الفــيــوم:

تشهد محافظة الفيوم بأكملها منذ منتصف ليل أمس انقطاعا للكهرباء والمياه ، ويستمر الانقطاع حتى الآن دون محاولة من المسئولين لتصليح الأعطال المسببة لذلك.

حيث صرح أحد أهالي مركز الفيوم أحمد عباس "أن سبب انقطاع مياه الشرب إلى عطل في محطة العزب بالفيوم والمحطات المختلفة منذ أمس ولم يلتفت إليه المسئولين ويسارعوا في تصليحه".

هذا وأشار شكري محمد أحد أهالي مركز سنورس "أن انقطاع الكهرباء يرجع إلى سقوط الأمطار ، حيث أن حكومة الانقلاب لم تهيأ محطات الكهرباء لمثل هذه الأمطار الغزيرة التي تشهدها المحافظة منذ الأمس ، مما تسبب في أعطال بالغة تستغرق وقتا كبيرا لتصليحها".

وأضاف عبدالله محمد أحد أهالي مركز اطسا " أ، انقطاع التيار الكهربائي عن معظم قرى اطسا بالفيوم جعل أصحاب المخابز يستخدمون مولادات الديزل بعد انقطاع التيار عنهم منذ فجر اليوم بسبب الأمطار"

وفي ذات السياق عبر أهالي قري مراكز الفيوم ومدينة الفيوم عن مدى استيائهم الشديد مما يحدث من تكرار الإهمال من المسئولين في أبسط حقوق المواطنين و أن انقطاع المياه تسبب فى أزمة كبيرة لهم خاصة أن الأمطار والطقس السئ يمنعهم من التصرف فى شراء مياه وطالبوا بسرعة عودة المياه.

فيقول "محمد" : "حرام كدا لا مياه ولا كهرباء هنعيش إزاي ، وبعدين الفواتير تيجي نار ،طيب فين استهلاكنا وهي مقطوعة طول الوقت" .

أما " ناصر " يقول : " يا مسئولين انتم فشلتم في كل شئ ، ازاي مستعدتوش لسقوط الأمطار ، ولا علشان انتوا اتعودتوا على الفشل؟ " .

ويضيف جمال : " أنا مريض كلى ،ومعاد الغسيل بتاعي النهارده هغسل إزاي والكهرباء قاطعة، أرحمونا حرام عليكم" .