فوجيء سكان مدينة بني سويف بتواجد غير مبرر لقوات الجيش ومدرعات الشرطة وتمركزها عند تقاطعات الشوارع الرئيسية وإغلاق الطرق العامة بطريقة غير مسبوقة.

حيث أغلقت جانبي الطريق امام مدرسة الثانوية العسكرية وموقف الشامية بشارع عبد السلام عارف وميادين الزراعيين والإسكان ليواجه سائقي سيارات الملاكي والتاكسي صعوبة بالغة في التحرك داخل المدينة التي تحولت الي ثكنة عسكرية مكبرة.

وكنتيجة متوقعة فوجيء ميليشيات السيسي المتمركزة عند تقاطع شارع الروضة مع البحر عند مدرسة الثانوية العسكرية بقيام م.ح  - والمعروف بتأييده للسيسي والإنقلابيين - بإطلاق وابل من الشتائم والدعوات بالخيبة والخسران عليهم وذلك عقب إصطدام سيارة نقل بسيارته في احد الشوارع الجانبية بعد عدم السماح لسائق السيارة النقل بالمرور .

حاولت قوات الجيش تفرقة الأهالي الذين تجمعوا تضامنا مع المواطن المتضرر بإطلاق وابل من الطلقات التحذيرية في الهواء مشددين علي أنهم ينفذون أوامر فقط ولا يعرفون سببها.

جدير بالذكر أن سكان مدينة بني سويف يواجهون حاليا مأساة حقيقية فبالرغم من أن مشاهد المدرعات والمجنزرات أسفل منازلهم لم تعد مستغربة الا أن إغلاق الشوارع الرئيسية وإجبار الأهالي علي عبور الشوارع الجانبية الغير ممهدة بات يؤرق أصحاب السيارات وينذر بغضب شعبي جارف يقضي علي ماتبقي في قلوب السوايفة من صبر وتحمل.
سويف أون لاين