نافذة مصر
شُيِّعت بعد ظهر اليوم السبت جنازة الشقيقين طارق وطه الشحات، وأقيمت صلاة الجنازة في مسجد عباد الرحمن بكوبري المطري بدمياط، وشاركت جموع غفيرة في صلاة الجنازة، من بينهم رموز حزب الحرية والعدالة وقيادات جماعة الأخوان المسلمين في دمياط، ثم نُقل جثمان الشقيقين إلى مقابر العائلة بالعدلية.
يذكر أن الشقيقين طارق وطه الشحات قد توفيا إثر حادث سير أثناء عودتهما مع مجموعة من شباب إخوان دمياط من القاهرة مساء أمس الجمعة، بعد أن انقلب الميكروباص الذي كان يقلهم فيما أصيب ٦ أشخاص آخرون إصابات متوسطة.
وكان طارق محمد الشحات- مواليد عام ١٩٦٩- يعمل أوميجياً، وله ٣ بنات: هاجر، في الصف الرابع الابتدائي- ومريم، في الصف الثالث الابتدائي- ورقية، في مرحلة الروضة
أما شقيقه طه- من مواليد عام ١٩٧٣- فكان يعمل نجاراً، وله ولد وبنتان:جنة، في الصف الثالث الابتدائي- ثم فداء (ولد)، في الصف الأول الابتدائي- ثم رغد، وسنها عام واحد.

أما  والد الشقيقين فمتوفى، وأما الأم فسيدة مسنة، وللمتوفيين اثنان من الأشقاء، والأسرة تسكن في قرية السيالة بمدينة دمياط، ويشهد الجيران أن الفقيدين كانا سباقين إلى فعل الخير ومساعدة الجيران وكانا مشاركين في الأنشطة الخيرية بالقرية.

وقد أصيب في الحادث كل من: إبراهيم شاكر، مسعد غندور، الجراحي العربي بدر، يونس مرعي حسن، حامد العيوطي، محمد علي كرات، محمد جمال جوهر، وإصاباتهم متوسطة