القسام - غزة :
 
أكد صلاح البردويل القيادي في حركة "حماس"، أن حركته مستمرة في طريق المقاومة ومواجهة الاحتلال الصهيوني للدفاع عن الحقوق والثوابت الفلسطينية، وإنها لن تحيد عن ذلك.
 
وكشف البردويل في تصريح له الأحد، في ذكرى انطلاقة "حماس" الـ27 ، أن حركته ما زالت تملك مفاجئات كبيرة ستطلقها في الوقت المناسب، خاصة بعد مفاجأتها للجميع  في الحرب الصهيونية  الأخيرة على قطاع غزة وانتصار المقاومة فيها.
 
وأوضح أن مفاجئات حماس لن تنتهي طالما كانت متمسكة بنهج المقاومة والدفاع عن الحقوق، ورفضها لربط سلاح المقاومة بأي مساومات مع الجانب الصهيوني .
 
وقال:" كل يوم تخرج لنا كتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس بمفاجئة جديدة، يدلل على نهج الحركة النضالي في مواجهة الاحتلال وجيشه".
 
وتحيي حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم الأحد ذكرى انطلاقتها السابعة والعشرين، بعد انتصار "العصف المأكول" ومفاجأة الاحتلال بقوتها العسكرية والاستخباراتية الفذّة، وقد خاضت في آخر ست سنوات ثلاثة حروب مع الاحتلال "الإسرائيلي".
 
ومن المنتظر أن تنظم كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري المسلح لحركة "حماس" اليوم بمدينة غزة عرضًا عسكريا حاشدًا بمشاركة الآلاف من عناصرها، يتخللها كلمة مهمة المتحدث باسم القسام أبو عبيدة.