أحمد المحمدي المغاوري

 

1- عندما نرى االسفاح وصدقى صبحى وأعضاء المجلس العسكرى يطلبون تفويض وأمر ليحاربوا الارهاب المحتمل الذي زرعة وصنعه  منذ 3 يوليو وحتى الان ويفشل عن عمد وينشر القوات فى الشوارع من آن لآخر ويعلن حالة الطوارئ لثلاثة اشهر  تعرف أنه يعلن الحرب على مصر وشعبها في بداية لمخطط (تقسيم مصر).


2- فشعب مصر والاخوان والمسيحيين وجنود مصر قد اصبحوا  كبش فداء! للسيسي وعسكرة فالمستفيد من كل هذه الجرائم هي السلطة الإنقلابية التي تحكم مصر وهذه الحوادث الغاشمة تعبر عن فشل كامل للمنظومة الأمنية التي يرعاها الإنقلاب إن لم تكن تلك المنظومة هي الفاعل الأصلي لهذه الجرائم.!!وكما قال بكرة تشوفوا مصر وها هي مصر تُساق الى (حقيقة ما يفكر به السيسي ومن يخطط له ( تقسيم مصر).


3- إن خير دليل على تورطت مخابرات الانقلاب في احداث اليوم  هو اخفائهم للتحقيقات وعدم  جمع أي أدلة او الكشف عن الجناة  في الاحداث السابقة  عند تفجيركنسية القديسين بالأسكندرية. مع وجود مصريين رافضين للانقلاب تحت الاخفاء القسري .حيث يتعامل معهم الانقلاببين المجرمين كرهينة أو سبايا حرب سيحتاج اليهم في القاء التهم العبثية وتحت التعذيب  يعترفوا  وذلك ليخفي فشلة.او جريمته.  ومخططه لـ ( تقسيم مصر)


4- ما يمارسه الانقلابيون من محاولات متتابعة لدفع مصر إلى صراع داخلي في رغبة منهم لتغيير وجهة الصراع بعد ان استعصى عليهم ان يجعلوا عدوهم ( الإخوان ) رفع السلاح بعد كل الجرائم التي ارتكبها الانقلابيون بحقهم . اصبح  يحتم علينا ان نعرف عدونا ومن نحارب وأن الصراع ليس بين انقلابيين وجماعة وصلت للحكم بإختيار الشعب ولكنه صراع بين شعب يريد الحرية ومجرمين منقلبين على الشرعية وعلى حرية شعب. يسعون لــــــ ( تقسيم مصر)


5- سواء كان ما حدث في طنطا أو الاسكندرية  أو قبل ذلك  وسط فشل أمنيا زريع ومتعمد  دليل تواطؤا السيسي الذي يتحمل هو وعصابته المسئولية كاملة ، فهم أول من بدأ القتل الجماعي في مصر في سيناء  رابعة والنهضة وكل قرى وميادبن مصر وحرق مساجدها وتفجيركنائسها  وستبقى هذه الجرائم مستمرة  في مصر طالما هذا السفاح موجودوصولا لــــــ  ( تقسيم مصر)


6- عندما تعلم أنه تم رفع الحواجز من امام كنيسة طنطا قبل الانفجار حسب رواية شهود عيان.ستعرف من قام بالتفجير وفيما يفكر،و حينما تري مؤسسات الدولة كلها تؤمن اللاعب ميسي ونفس المؤسسات لا تقدر أن تؤمن  مسجد او كنيسه  حينها تعرف فيما يفكر المنقلب (تقسيم مصر)


7- وطرد السيسي للنصارى من سيناء وتهديدهم في الدلتا ينبأ عن تقسيم مصر. فنحن أمام عميل سقط على مصر بخدعة كبيرة وكما قالت جولدمائير يوما ما سيصحوا العرب يوما ليجدوا أبناءنا حكاما عليهم وقد تحقق لهاما أرادت فالصهيوني الغادر يحكم مصرفهل ستكون سيناء وطن لليهود بزعم تركها  لفلسطين وجعل الصعيد وطن للنصارى بزعم ضمان أمنهم  والدلتا تيقى وطن لمن لا وطن لة. وتخلية عن حقول وجزر مصرية لهو مخطط لـــ (تقسيم مصر)
8- الى من يزال مؤيد القاتل المنقلب؟ سيجد السيسي العميل نفسه دون مؤيد نعم قريبا . فعودا الى الحق والى مصر قبل ان لا تجد لك وطن  وتفاجئ بـــ ( تقسيم مصر)


9- والمجرم المنقلب  لا يحتاج لإصدار قانون الطوارئ فهل كان يعمل بقانون لكي يسن قانونا  يحفظ وجوده ولو علي أشلاء كل شعب مصر وإشعال الصراع الطائفي في مصر لصالح أعداء مصر في الداخل والخارج. وتواضروس ليس لدية مانع  بقتل عدد من النصاري مقابل وطن للنصاري بالصعيد.وبداية مخطط ( تقسيم مصر).


10-  وتبقى حقيقة مهمة وهي  أننا  قد أصبحنا في سفينة واحدة يقودها قرصان دموي قاتل ليس للأرواح عنده قيمة أو ثمن فماذا سيفعل أهل السفينة ﻹنقاذها؟! من مخطط ( تقسيم مصر)


فبدلا من اجتماعة  يدا واحده هو ومع  من يخطط له ، فأعداء مصر وهو أولهم (بعضهم أولياء بعض ، إلا تفعلوه ستضيع مصر وتكن فتنه وفساد كبير) لذا تحتاج مصر بكل طوائفها لإجتماع طارئ لإيقاف مخطط السفاح ومن يُخطط له.  اصبح حتما ولابد للمصريين بجميع اطيافهم أن يقفوا يدا واحدة أمام مجرمين يحاولون إحراق مصر، نعم نتوحد قبل فوات الآوان جميعا أمام المحاولات المستميتة من الانقلابيين  وصولا لــ (تقسيم مصر)-


تعالوا الى كلمة سواء  قبل  الفوات وقبل تقسيم مصر. ف#السيسي_يقتل_المصريين  ويسير في اتجاة # مخطط_تقسيم_مصر. ان مخطط الشرق الوسط الجديد في طريقة فها هي سوريا تقسم والعراق قسمت  والسودان قسمت وفلسطين ولبنان مزقت  واليمن تمزق ولم يبقى إلا مصر.


 حفظ الله مصر

 

 

المقال يعبر عن رأي كاتبه ولا يعبر بالضرورة عن رأي نافذة مصر