يؤكد الاخوان المسلمون أن الشعب المصري قال كلمته مبكرا بإسقاط الإنقلاب العسكري وعازم على انفاذها ، وأن المحاولات التي يبذلها رعاة الإنقلاب الإقلميين والدوليين لانقاذ جريمتهم ، مصيرها الفشل تحت أقدام الثوار باذن الله عزوجل .

إن الانقلاب سيظل انقلابا ، والقاتل سيظل قاتلا ، والشعب سيواصل هزيمة الخوف بعون الله ، والثورة مستمرة حتي تعود مصر حرة ، ولن تغير من الحقائق أي اجراءات ولن يفلت من القصاص أي مجرم، فلا تراجع عن الثورة ولا تفاوض على الدماء ولا تنازل عن الحقوق كافة.

إن الاخوان المسلمون ، وهم يرصدون تحركات ذلك الحلف الإستعماري المغرور لقمع معركة الحرية في المنطقة بغية استمرار العبودية والتخلف والتبعية والارهاب والترويع ، فانهم يعاهدون الله عزوجل ثم شعوب الأمة على استمرار التقدم والتضحية وصف الصفوف حتي تنتصر ارادة الحق علي إرادة الزور والعدوان وتخفق راية العدل في العالمين.

إن الحلف الاستبدادي الاستعماري ، يظن مغروراً، أنه قادر علي هزيمة أمة قائدها محمد صلي الله عليه وسلم ، وتخدعه تقدمات مؤقتة لهجماته المرتدة علي ثورات الربيع العربي ، ويغفل أن عناصر الثورة تجذرت في أمتنا العربية والاسلامية وفي قلبهما النابض مصر ، وأن الجولة القادمة هي جولة الشعوب الثائرة الراغبة في الحرية والتحرر، باذن الله عزوجل.

وفي هذا الاطار، فإننا نحذر عصابة الفشلة الانقلابين الإرهابيين من تدبير تفجيرات مماثلة لتفجيرات ميلشياتهم المجرمة – التي لم تحاسب عليها بعد - في كنيسة القديسين التي سبقت انطلاق ثورة 25 يناير في 2011 ، وإلصاقها زورا بالثوار الأحرار ، وما حادثة تفجير مديرية أمن الدقهلية منا ببعيد والذي أعترف إعلام الانقلاب أن من نفذها مرشد بالأمن الوطني.

إن الاخوان المسلمون يدعون الشعب المصري المجاهد الي استمرار العمل الثوري لاتمام ثورة 25 يناير واقرارمكتسباتها وأهدافها، وعدم الانشغال بما هو دون الاستعداد للموجة الثورية القوية، التي دعا لها ثوار يناير وفي مقدمتهم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب في 25 يناير المقبل.

والله أكبر ... ولله الحمد
الإخوان المسلمون