كتب / حذيفه إبراهيم :

فازالمنتخب الأرجنتيني على المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما في دور الـ 16 بكأس العالم للشباب .

 سيطر المنتخب المصري على الكرة في أغلب أوقات المباراة بإستثناء بعض الهجمات من جانب شباب الأرجنتين .

فى بداية الشوط الأول ، إستطاع شباب المنتخب من الوصول للمرمى الأرجنتيني أكثر من مرة ، لكن سرعان ما بدأ المنتخب الأرجنتيني يدخل في أجواء المباراة و بدأ الهجوم على المرمى المصري لكن بدون أي خطورة تذكر .

وسجل الفريق الارجنتيني الهدف الاول بواسطة اللاعب إيريك لاميلا في الدقيقة 43 من الشوط الأول من ركلة جزاء – غير صحيحة – صدها حارس مرمى المنتخب المصري قبل أن تتهادى داخل مرماه .

و إستمرت سيطرة شباب مصر مع بداية الشوط الثاني و اجبروا المنتخب الارجنتيني على التواجد في منتصف ملعبه لأكثر من ربع ساعة .

وقام ضياء السيد بتغيير أحمد توفيق و الدفع بأحمد حسن في الدقيقة 56 .

واستطاع إيريك لاميلا من تسجيل الهدف الثاني له ولمنتخب الأرجنتين من ركلة جزاء صحيحة في الدقيقة 64 .

ثم استطاع شباب مصر من تسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء أيضًا في الدقيقة 70 استطاع محمد صلاح أن يقلص بها الفارق.

وأشرك ضياء السيد صالح جمعة بديلا لمحمد إبراهيم في الدقيقة 66 ، ثم دفع بأيمن أشرف على حساب البديل صالح جمعة في الدقيقة 77.

وكاد أحمد حجازي أن يسجل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة لولا براعة الدفاع الأرجنتيني الذي استطاع ان يخرج الكرة من على خط المرمى .

أظهرت المباراة ضعف الحكم السويدي ومساعداه ، الذين أجهضوا العديد من هجمات المنتخب بقرارات عكسية ، وتسببوا فى هزيمته بضربة جزاء غير صحيحة .