أدان اتحاد طلاب جامعة الأزهر اقتحام الجامعة قبل يومين من قبل قوات الداخلية، وقيامها باختطاف ثلاث فتيات من داخل حرم الجامعة. 
 
وقال الاتحاد في بيان إن الفتيات "غابت أخبارهن عن الجميع حتى عرضت اثنتين منهن فقط اليوم علي النيابة، و ظلت الثالثة غائبة غيابا  يحمل الف تساؤل و يثير الشكوك والريبة حول غيابها عن عرض النيابة". 
 
وأضاف أن هذا الأمر أثار غضبا عارما و تخوفا و تحذيرا من وسط عموم طلاب الجامعة من المساس بالفتاة المختطفة قسرا منذ ثمانية وأربعين ساعة.  
 
وحذر اتحاد طلاب جامعة الأزهر من مغبة استمرار "التعامل الأمني الغشيم " مع طالبات الجامعة وطلابها ، مؤكدا أن "هذه الممارسات لا تزيد الأجواء إلا سخونة ، ودفعا بالطلاب نحو الانتقام لأعراض أخواتهن".  
 
وحمل الاتحاد إدارة الجامعة مسؤلية سلامة الطالبات المختطفات وسائر المعتقلات جميعا. وأشار البيان إلى أن جامعة الأزهر كانت و لازالت لها نصيب الأسد من كل انتهاكات الداخلية، وأن إدارتها عادت لتفرط و تنتهك كرامة بناتها من جديد، بحسب البيان .
 
ودعا اتحاد طلاب جامعة الأزهر  جميع طلاب وطالبات الجامعة علي مستوي مصر للنهوض والمشاركة في الغضبة الطلابية المطالبة بحرية الطالبات المختطفات.