قالت شيرين العزب محفوظ، زوجة د. أسامة ياسين -وزير الشباب بحكومة د. هشام قنديل- إنها زارت زوجها بعد منع الزيارة لمدة تتراوح بين 5 -6شهور، وبالطبع فقد وزير الشباب الأسبق أكثر من 25 كيلو جراما من وزنه، داعية بفك الكرب والانتقام من الظالمين.

وقالت زوجة "ياسين" سألته عن طعامه فقال فول نابت من الكانيتن ولا يوجد غيرها رغم أن طعمها وشكلها مقزز يثير الغثيان،
مؤكدة حال الرضا واليقين عنده وإخوان بالمعتقل، قائلة: قال إنهم لا يهمهم الأكل، قد أغناهم الله عنه والحمد لله المهم أن يرونا ويطمئنوا علينا.

نص التدوينة
زرنا زوجي الحمد لله بعد منع الزيارة لمدة تتراوح بين 5 -6شهور ..والحمد لله رأيناه فقد من وزنه حوالي 25 ك.. والزيارة التي بعدها وجدناه فقد عليهم زيادة 2 ك، وسألته ماذا تأكل وهم يمنعونا من إدخال أي شئ لك؟! قال نفطر على فول نابت والغداء يكون وجبة واحدة من الكانتين وهو لا يوجد به شئ غير هذه الوجبة التي يشتروها منه، وطعمها وشكلها مقزز يثير الغثيان، أو تعيين السجن وما أدراك ما هذا. لكن فى الأخر.. قال أنهم لا يهمهم الأكل، قد أغناهم الله عنه والحمد لله المهم أن يرونا ويطمئنوا علينا ..
يا رب فك كربنا جميعا وانتقم ممن ظلمنا وممن حرمنا من أهلنا في السجون ظلما وافتراء وهم أشرف الناس، يتقون ربهم ويفعلون مايرضيه.. اللهم أرنا آياتك في الظالمين إنهم لا يعجزونك.