بعث "عبد الرحمن البدراوي" المعتقل بسجن جمصة العمومي رسالة إلى الأحرار والثوار في ميادين مصر بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يطالبهم بالثبات والصبر حتى إسقاط الانقلاب الغاشم.

نص الرسالة:

بسم الله الرحمن الرحيم
إلى الأحرار فى زمن العبيد .. الى الثوار فى الشوارع والميادين الى الثكالى والجرحى والمضارين .. الى المطاردين حتى ضاقت بهم الارض .. الى أهالى المعتقلين الصامدين فى غياهب السجون .. الى المهاجرين .. الى الذين أووا ونصروا ..

إلى كل هؤلاء الاحرار .. كل عام وانتم بخير عزة وإباء..

بمناسبة شهر رمضان " أعادة الله عليكم باليمن والخير والبركات والأمان .. نحن المعتقلين بفضل الله ودعواتكم بخير حال رغم مامر الفترة الماضية وحتى وقتنا الحالى من تضييق وتعدي من الطغاة والظالمين إلا أننا بخير حال ثابتون صامدون .. لم نلن ولم نمل .. بل بفضل الله نزداد أصرار وثبات وعزيمة ويقين من اقتراب نصر الله يوما بعد يوم ...

صد ق الاستاذ على عزت بيجوفيتش عندما قال ( السجن يعطيك معرفة ، يمكن القول أنها مؤلمة للغاية ) نعم رغم آلام السجن إلا أننا يوما بعد يوم نزداد علم ومعرفة .. نزداد فهم ووعى _ فالسجن مدرسة يوسف ومصنع الأبطال على عين الله وقدره ..
فلا تتحملوا همنا وامضوا على تحقيق أهدافكم من عودة حقوق وقصاص وتخليص الوطن من كل جبار ..

إلى أهالى الشهداء والمصابين :-
كل عام وأنتم راضين بقضاء الله .. كونوا على يقين ألا عودة إلى بيوتنا حتى تشفى صدوركم ونرى البسمة على وجوهكم ...

إلى أهالى المعتقلين:-
كل عام وأنتم وأحراركم بخير .. أبطالكم بخير فى معية اللله فلاتحملوا الهم وكونوا على ثقة أن الله إختار لهم الخير .. فاللهم تقبل..

إلى أمهاتنا وأخواتنا:-
كل عام وأنتم ثابتات محتسبات ..أعانكم الله على تربية جيل من أشبال الاسلام بمفهوم الاسلام الشامل يربى من صغره على الجهاد ولا يخاف فى الله لومة لائم .. فذالك الدور له الأولوية والاهمية عن أى دور غيره الآن .. فنحن فى حاجه ماسة إليه ..

إلى الثوار فى الشوارع والميادين:-
كل عام وانتم رمو الصمود والإباء .. حفظكم الله وثبتكم ووحد صفوفكم ونزغ الشيطان من بينكم .. وتذكروا أن ما إجتمع غبار فى سبيل الله مع غبار جهنم.. إلى المطاردين كل عام وأنتم فى أمان .. وقريبا نعود إلى بيوتنا بإذن الله .. أسأل الله ألا تقعوا فى أخطاء من إعتقل قبلكم .. وتذكروا أن من قدم راحته على أمنه كتب بداية نهايته ..

إلى الذين أووا ونصروا :-
كل عام وأنتم بخير ونسأل الله أن يرزقكم من حيث لا تحتسبوا ويحفظكم وأن يبنى لكم قصورا فى الفردوس جزاء نصرتكم وإيواءكم للأحرار .. إلى طيورنا المهاجرة:- كل عام وأنتم على العهد أعانكم الله فى غربتكم ومحنتكم .. اعملوا ليوم عودتكم تكونوا فيه علماء وقادة فى مجالات وميادين مبتكرة مطلوبة كنا قد افتقرنا اليها من قبل..

إلى اليائسين:- كل عام وأنتم إلى الله أقرب فمن عرف الله لم ييأس أبدا .. فاطمئنوا واركنوا إلى من بيده الأمر كله ..

كل عام وأنتم بخير .. تقبل الله منكم الصيام والقيام وتلاوة القرآن ..
نلتقى قريبا جدا بإذن الله فى ميدان العزة والنصر..
( ويقولون متى هو قل عسى أن يكون قريبا )
( ويومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله )

فى أمان الله
أخوكم عبدالرحمن البدراوى
16-6-2015