ندد عمار البلتاجي بتنكيل الانقلاب بالمعتقلين خاصة في سجن العقرب شديد الحراسة؛ حيث يوجد والده وآخرون- مشيرًا إلى أن عصابة الانقلاب تساوم على  المعتقلين  كرهائن.

وقال عبر "فيسبوك": "في سجن العقرب الذي يضم والدي وعشرات المعتقلين الذين يعانون أصلاً من الحبس الانفرادي وعدم انتظام الزيارة وسحب الكتب والمتعلقات طوال عام ونصف.. قامت قوات الأمن أمس الإثنين 9 مارس بمنع إدخال كافة مواد المعيشة من طعام وملابس وأدوية.

وأشار إلى أنه تم أيضًا التضييق على الزيارة والتعامل بطريقة مهينة مع الأهالي.. وجرد جميع المعتقلين من متعلقاتهم الشخصية من بطاطين وأحذية وجردوهم من ملابسهم بخلاف لبس السجن الخفيف.

وأوضح أن عددًا من المعتقلين في العقرب تحول لزنازين التأديب، ومنع الأطفال من زيارة آبائهم. مضيفًا: بالتوازي مع ذلك: تضاعف عدد المعتقلين في سجون طرة وسحبت كتبهم وملابسهم وطعامهم، وضرب شباب المعتقلين في سجن برج العرب بالغاز واختناق عدد منهم بعد هتافهم واحتجاجهم رداً على إعدام الشهيد بإذن الله محمود رمضان.

وأكد أن العسكر وداخليتهم المجرمة يريدون تصعيد الضغوط ويساومون أهالي المعتقلين عليهم  كرهائن مضيفا: فالله خير حافظاً.. قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا، حسبنا الله ونعم الوكيل.