نافذة مصر
مازال المعتقلين بمركز ببا جنوب بنى سويف يواجهون حالات بشعة من التعذيب الممنهج على يد رئيس مباحث ببا أحمد عبد اللطيف داخل مركز الشرطة لإجبارهم على الإعتراف بتهم ملفقة لم يرتكبوها .

حيث يوجد 4معتقلين داخل مركز شرطة ببا تم اعتقالهم منذ خمسة ايام ، وما زال زويهم لا يعلمون شىء عنهم ولا عن مكان احتجازهم ولم يتم عرضهم على النيابة نهائيا .، وعند ذهاب اهلم الى مركز شرطة ببا يمتنع رئيس مباحث عن الافصاح عن مكان المعتقلين ، او السماح لاهلم بزيارتهم .

وهم طارق محمد يسن تم اعتقاله من مكان عمله من مدرسة ابرهيم مبروك بقرية الجزيرة الشرقية يوم الاربعاء الماضى فى سيارة ميكروباص ، ومنذ ذلك اللحظة لا تعلم أسرته عنه اى شىء ولم يتم عرضه على النيابة .

لم يختلف الامر مع اسرة الاستاذ محمد عبدالحميد من قرية سدس تم اعتقاله من مكان عمله فى مدرسة كفر جمعة يوم الاثنين الماضى .ولم يتم عرضه على النيابة حتى الان ولم يسمح له بالزيارات .

القصة الرابعة لشقيقين من قرية بنى ماضى هما "على سيد طه ....وعمر سيد طه " تم اعتقالهم يوم الاربعاء الساعة 1،30 دقيقة أثناء مشاجرة مع احد اقاربهم ، ، منذ ذلك اللحظة لم يتم عرضه على النيابة ، او السماح لاسرهم برؤية زويهم على الرغم انه تم القبض عليهم اثناء مشاجرة بقرية بنى ماضى مع اقاربهم ولم يتم على القبض على اقاربهم .
من جانبهم تخوفت اسر المعتقلين من تعرض زويهم للتعذيب للاعتراف على تهم لم يرتكبوها مثلما حدث مع اخرين من مركز ببا تم تلفيق تهم لهم
، واكدوا انهم تقدموا ببلاغات تفيد باعتقال زويهم من مقار عملهم بدون اى تهمة ، وانه لم يتم عرضهم حتى الان على النيابة .
كما حملت اسر المعتقلين رئيس مباحث ببا احمد عبدااللطيف ومأمور المركز مسئولية حياة زويهم .