أكد عمار البلتاجي نجل الصامد د. محمد البلتاجي أن الانقلاب ينتقم من والده بالأحكام الجائرة، والذي جاء حكم اليوم ليكون  ثالث مؤبد له لتمسكه بالثورة  وتاريخه النضالي ضد مبارك وعصابة العسكر.

وقال عبر "فيسبوك": اليوم ثالث حكم بالمؤبد على والدي.. انتقامًا من دوره في الثورة التي لم يتخلَ عنها منذ لحظتها اﻷولى وأبى المساومة عليها حتى اﻵن، وانتقامًا منه لتاريخه ضد نظام مبارك والحكم العسكري الدموي الفاشل وثورته المضادة.

وتابع: لن تضرنا زيادة اﻷرقام ولن يجدوا فينا ضعفًا ولا هونًا.. وسيأتي ربيعنا وشتائهم لا ريب.. وليهنأ الشامتون فسنحاكم بالعدل أكابر مجرميها الذين قتلوا وسرقوا وحبسوا وأفسدوا ، وأحرقوا ربيعنا ومستقبل بلدنا.. طال الوقت أم قصر.

وأكد أن هؤلاء الخونة المجرمين ليسوا مخلدين ولا باقين والله رب الزمان والمكان من ورائهم محيط وبمكرهم عليم وعلى أخذهم إذا يشاء قدير ..

واضاف : عسى الذي أهدى ليوسُفَ أهلَه وأعزَّه في السجنِ وهْوَ أسيرُ أنْ يستجبَ لنا فيجمعَ شملنا واللهُ ربُّ العالمين قديرُ .. حسبنا الله العزيز الجبار .. اللهم أرنا فيهم ما يحذرون وأيد بالحق ثورتنا وتقبل شهدائنا وعافي جرحانا وفرج عن المعتقلين والمظلومين أجمعين.