اعتدت قوات أمن الانقلاب على المعتقلين داخل معسكر قوات الأمن المركزى بالزقازيق مما أسفر عن عدد من الإصابات في صفوف المعتقلين الرافضين للانقلاب العسكري الدموي.

وقال عضو هيئة الدفاع عن المعتقلين، إن سبب الاعتداءات هو أن عددا من الشباب المعتقلين بمعسكر قوات أمن الانقلاب هتفوا اليوم أثناء عرضهم على النيابة بسقوط حكم العسكر وعند عودتهم اعتدت عليهم قوات أمن الانقلاب داخل المعسكر ما تسبب في إصابات بالغه في صفوف المعتقلين.

هذا وقد اكد أحد عضو هيئة الدفاع ان سائق سيارة الترحيلات التى كانت تقل المعتقلين تعمد أن يقود السيارة بسرعة كبيرة ويتوقف مرة واحدة أكثر من مرة مما تسبب فى اصابات بالغة بهم قبل نزولهم من السيارة فلما نزلوا فوجئوا بالقوات تعتدى عليهم مباشرة بالهراوات وظهر الطبنجات والبنادق.

وقد تم الرصد بالاسماء - إصابة 11 من المعتقلين بكسور بمعسكر قوات أمن الانقلاب بالزقازيق.

قال عضو هيئة الدفاع عن المعتقلين بالشرقيه أن اعتداءات أمن الانقلاب على المعتقلين داخل معسكر قوات الامن بالزقازيق أسفرت عن كسور باليد ل11 معتقل واشتباه بالارتجاج بالمخ لمعتقلين فضلا عن جروح قطعيه بالراس لمعتقلين آخرين.

وكانت قوات أمن الانقلاب قد اعتدت على المعتقلين داخل معسكر قوات الامن المركزى بالزقازيق بعد عودة 28 من الطلاب الذين كان لديهم عرض على نيابة الانقلاب صباح اليوم.

والمعتقلين المصابين بكسور هم أبو بكرمحمد وشقيه عمر ومعاذ إبراهيم والسيد يحيى ومحمد سعيد وأحمد جودة ومعاذ جمال ومحمد حمدى عاشور ومن المصابين بجروح قطعيه واشتباه بإرتجاج بالمخ محمد أحمدى منصور.

أرسلت عدد من أسر المعتقلين تلغرافات للنائب العام الانقلابى لاثبات حالة المصابين والتحقيق في الواقعه ورفع الانتهاكات التي ترتكب بحق ذويهم مناشدين منظمات المجتمع المدنى وحقوق الانسان بالقيام بواجبهم وتوثيق ما يحدث وفضح جرائم سلطات الانقلاب بحق المعتقلين داخل معسكر قوات الامن المركزى بالزقازيق.