روى محمود حكام، الطالب بالمرحلة الثانوية والمعتقل بمركز دكرنس بالدقهلية، تفاصيل تعذيبه الأسبوع الماضي على يد ملازم أول من مليشيات الانقلاب، حيث تم الاعتداء عليه بالضرب المبرح والزحف على البطن والضرب بالحزام على الوجه، إضافة إلى الصعق بالكهرباء في الأماكن الحساسة من الجسم وإجباره على خلع ملابسه.

وقال حكام، في رسالة له من داخل محبسه، إن هذا التعذيب استمر أكثر من ثلاث ساعات، حيث بدأ الساعة 4 عصرًا حتى صلاة المغرب، ثم أمر الملازم بالزحف حتى ان اصل إلى الزنزانة، مشيرًا إلى أن هذا الملازم قام بطلبه مرة أخرى بعد العشاء، وطلب منه أن يقوم بنقل ما يحدث بالزنزانة ويصبح "عينه بداخلها".

وأضاف:" قال لى عاوزنى أريحك قولى كل حاجة فى الزنزانة عاوزك عينيا اللى جوا كان عايزنى أشتغل مرشد وكان ردى انا لسه جديد معرفش حاجة وذلك يرجع الى انى اترحلت من قسم ثانى المنصورة الى مركز دكرنس يوم 2014/9/11 وكنت بالفعل لسه جديد".

وتابع:" وقد كان رد الملازم قالى انزل وضع الضغط وخليك ثابت على كده وقام بوضع قدميه على رقبتى وقالى مش عاوز رجليك تتحرك واستمريت على ذلك الوضع أكثر من ساعة حتى أستغرق الملازم فى النوم واستيقظ وكنت فى ظلال الموت"!!