أخبار النافذة

الرياضة

هاني: لا نخشى الوداد.. وحزين من رمضان صبحي

أكد محمد هاني، الظهير الأيمن للأهلي، أنه اجتهد بشكل كبير لتصحيح الأخطاء التي وقع بها، وتحديدا عقب مواجهة نادي الزمالك في الدوري والتي خسرها الفريق بنتيجة (3-1).

وقال هاني في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت "كان ينقصني بعض الأمور الفنية، واجتهدت من أجل تطوير نفسي بالفترة الماضية".

وأضاف "نستحق لقب الدوري عن جدارة واستحقاق، وأرى أن حصد اللقب مكافأة كبيرة لنا بعد المجهود الكبير الذي بذلناه على مدار الموسم".

وتابع هاني "لا نخشى الوداد المغربي ولكننا نحترمه كما لا نشعر بأي قلق قبل المباراة، ونعلم الأجواء في المغرب وسنسعى للفوز خارج أرضنا من أجل مواصلة المشوار بكل قوة على اللقب  الأفريقي".

‏وزاد "أسعى للمشاركة في المباريات المتبقية بالدوري حتى مواجهة الوداد المغربي، وذلك من أجل الحفاظ على فورمتي الفنية والبدنية".

وواصل هاني "المنافسة مع فتحي ساهمت بشكل كبير في تطوير حالتي الفنية فهو لاعب كبير، كما أن رحيله بالموسم الجديد سيضع عليا مسؤولية كبيرة، كما لا أهتم بأنباء رغبة الأهلي في التعاقد مع ظهير أيمن جديد".

وعن نجم الموسم في الأهلي قال محمد هاني "الفريق بالكامل هو نجم الموسم، لكن هناك بعض العناصر ظهرت بمستوى رائع مثل وليد سليمان وعمرو السولية ومحمد الشناوي وحمدي فتحي".

واختتم هاني "حزنت بسبب رحيل رمضان صبحي عن القلعة الحمراء، حيث كنت أتمنى استمراره مع الفريق من أجل حصد البطولات والألقاب، ولكنه حر في قراره".

التعليقات / عدد التعليقات (0)

ضع تعليقك

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة