أخبار النافذة

الاخبار / اخبار المحافظات

غرق مركب يحمل عدد من الأشخاص فى رحلة ترفيهية بالإسكندرية

تحولت نزهه ترفيهية لعائلة يبلغ عددها 19 شخصا، إلى كابوس بعد تعرض المركب إلى الغرق فى بحيرة مريوط بالإسكندرية، وسرعان ما تجمهر عدد كبير من الأهالى، على ضفاف البحيرة لمحاولة انقاذ الأحياء وانتشال الجثث، وسط انتشار سيارات الإسعاف التى وصلت لمكان الغرق.

ودشن عدد من الغواصين الكثير من الإغاثات عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، لمطالبة الغواصين القريبين من موقع الحادث بسرعة الوصول إلى مكان غرق المركب للمساعدة فى إنقاذ ضحايا المركب الغريق.

وعلى عهده أحد شهود العيان المتواجدين على ضفاف البحيرة، فهناك 5 أشخاص تم العثور عليهم أحياء من العائلة التي غرقت بالكامل، مؤكداً على تلقيهم الإسعافات الأولية، بالإضافة إلى العثور على 6 أشخاص لقوا مصرعهم.

وشهدت الاسكندرية مساء الإثنين حادث مأساوى، بغرق مركبى على متنها 13 شخصا بينهم أطفال، فى أحد البحيرات بالقرب بمنطقة الهوارية عقب انقلابهم بهم أثناء عودتهم من جزيرة صغيرة يستخدمها البدو فى تلك المنطقة للراحة وإعداد نوع من الطعام خاص بهم يسمى ذرده.

وبحسب مصادر بحى العامرية ثان التى يقع فى نطاقه الحادث، فإنه تم انتشال 7 جثث حتى الآن ويجرى محاولات انتشال أحياء أو جثامين باقى الضحايا من غرق المركبين.

وأكد ضاوى بدر عبد المولى، أحد أقارب الضحايا، أن أكثر من 13 شخصا من عائلة ونجع أبو مطريد بالهوارية، كانوا على متن مركبى صيد فى رحلة ذرده بجزيرة صغيرة بالبحيرة، وعند إنتهاء اليوم وأثناء عودتهم انقلبت بهم المراكب بالقرب من منتجع أفريكانو، وتم استخراج جثامين 7 أفراد ولا يزال البحث عن الباقين مستمر من قوات الإنقاذ.

التعليقات / عدد التعليقات (0)

ضع تعليقك

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة