تواصل قوات الأمن بكفر الشيخ الاخفاء القسرى للعدد من مواطنى المحافظة وسط صرخات استغاثة من عائلاتهم خوفاً من تصفيتهم الجسدية حيث لم يتم العثور عليهم أو معرفة معلومات عن أماكن احتجازهم حتى الآن .

حيث شهدت قرية رزق جاويش مركز ييدى سالم إخفاء المواطن "جبر السيد محمد السيد" لليوم ال110 على التوالي المتزوج و البالغ من العمر 28 عام حيث تم إختطافه في يوم 1 مايو الماضي أثناء ذهابه للعمل على يد قوات الأمن المصريه و إقتياده إلى جهة مجهوله حتى الأن .

كما تم إخفاء أبو زيد محمد الطنوبي لليوم ال15 على التوالي و البالغ من العمر 61 عاما، المدير العام بالتربية والتعليم سابقا، منذ أن تم اعتقاله فجر 5 أغسطس 2017، على يد قوات الأمن من شقة في الإسكندرية بحي العجمي شاطئ السلام حيث كان يقيم فيها لإجراء بعض الفحوصات الطبية ، حيث انه يعاني من مضاعفات فيروس الوباء الكبدي c ويعاني من أمراض الضغط والسكر، وقد تم اقتياده إلى جهة غير معلومة حتى الآن.

وقد تقدم ذويهم ببلاغات للجهات المعنية التابعة للسلطات المصرية، ولم يتم الرد عليهم مما يزيد تخوفهم عليهم، من تعرض حياتهم للخطر، أو التصفية الجسدية، أو تلفيق التهم لهم.

يُذكر أن المعتقلين ما زالوا رهن الاخفاء القسري ، ولم يتم عرضهم علي النيابة حتي الآن ، دون سند قانوني و وسط مخاوف من ذويهم لتعرض حياتهم للخطر أو التصفية البدنية أو تلفيق تهم جائرة لهم .

وتحمل "الرابطة" مسئولي الانقلاب بداية من وزير الداخلية ومدير الأمن بكفر الشيخ والأمن الوطني المسئولية الكاملة عن سلامة وصحة ذويهم ، مطالبين بسرعة الكشف عن أماكنهم والإفراج الفورى عنهم .