واصل رافضي الانقلاب العسكري، تظاهراتهم في محافظات وجامعات مصر، لليوم الأربعاء.

القاهرة

 

ونظمت طالبات جامعة الأزهر بمدينة نصر، فاعلية منددة بإعدام محمود رمضان، فيما اقتحمت قوات الأمن حرم الجامعة.

 

الشرقية 

 

كذلك نظمت الحركة الطلابية بالمعهد التكنولوجي العالي في العاشر من رمضان، فاعلية منددة بفصل اثنين من الطلاب، لانتمائهم السياسي، وتحويل اثنين آخرين إلى التحقيق، لإقامتهم معرضًا داخل إحدى المباني دون تصريح.

 

الفيوم

 

وواصل طلاب جامعة الفيوم،  فعالياتهم المنددة بممارسات الشرطة تجاه الطلاب، بتنظيمهم تظاهرة انطلقت من أمام كلية الهندسة، مؤكدين أن ممارسات الداخلية، وإدارة الجامعة "لن ترهبهم".

 

ونظمت حركة عفاريت بقرية البرمكي، سلسلة بشرية، وسط مشاركة واسعة من الشباب الذين رفعوا شارات رابعة، مؤكدين على استمرار تحركاتهم ضد الحكم العسكري.

 

المنوفية

 

كما نظمت حركة طالبات ضد الانقلاب، مسيرة بالمجمع الطبي النظري، منددات باعتقال زملائهن وتعذيبهن. 

 

الجيزة

 

نظمت حركة نساء ضد الانقلاب في قرية ناهيا مسيرة نسائية حاشدة، انطلقت من مسجد الثوار (القنطره سابقًا)، وطافت العديد من الشوارع الرئيسية، حيث العديد من منازل الشهداء والمعتقلين

 

بني سويف

 

وخرجت حركة طلاب ضد الانقلاب في جامعة بني سويف في مسيرة حاشدة، تنديدًا بفصل الطالبتين من قبل إدارة الجامعة بتهمة حيازة منشورات.

 

الدقهلية

 

وفي الدقهلية نظمت طالبات كلية الدراسات الإسلامية بالمنصورة، فاعليتين مفاجئتين، تنديدًا بفصل 6 زميلات لهن  أمس الثلاثاء، إذ انطلقت إحداهما من ساحة الكلية، وأخرى من داخل المبنى الرئيسي بالكلية.