التحالف الوطنى لدعم الشرعية
الغربية – كفرالزيات

---------------------------
الحرية لـــ " محمد رجب "
أهالي كفرالزيات الكرام
يحيي التحالف صمودكم وثباتكم بالميادان متمسكين بمبادئ الحرية والعدالة الإجتماعية ومطالبين بالعدل والمساواة ، فهذا شرفكم وعقيدتكم التي تناضلون من أجلها وقريباً سيشهد التاريخ لكم ما تقومون به من مواجهة الظلم والاستبداد بسلمية مبدعة دون الإنجراف الى العنف وإراقة الدماء التى يريد النظام أن يأخذكم إليها.
إننا نؤكد لكم أننا ماضون في طريقنا ونعلم خطواتنا جيداً ونعرف جيداً كيف نتعامل مع سلطة الإنقلاب التى ما زالت تبحث لها عن شرعية أو وجود ولن تجدها بإذن الله.
إن التحالف الوطنى لدعم الشرعية يكذب ما ذكرته ميليشيات الشرطة ومدير الأمن الإنقلابي بشأن الطبيب " محمد رجب عطية مبروك – طبيب إمتياز" وإلصاق إتهامات باطلة إليه في إطار سلسلة متكررة عن عجز ميليشيات الداخلية عن معرفة من قام بهذه الأعمال ، بل ويمكن لنا أن نقول أنها هي من تدبر هذه الأمور كي تقبض على الشرفاء وتلصق إليهم الإتهامات وهي تريد بذلك أن تبعث برسالة أنها تحارب الإرهاب وتفعل ما تشاء في سبيل ذلك . فكان الأجدر لهذه الميليشيات أن تقبض على المجرمين والمخربين الذين يهددون أمن المواطنين بدلاً من القبض على الأطباء والمهندسين وأساتذة الجامعات ونتحدى ميليشيات الداخلية أن تخرج لنا عبر وسائل الإعلام وتعطينا الدليل على ذلك وأن تعرض على الشعب حقيقة ما يقولون ، ولكن الشعب أذكى منكم ومن أقاويلكم الكاذبة .
إن التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب يكرر ما قاله مره أخرى . أننا لن نذهب إلى ملعب العنف الذي تريدون لنا أن نذهب إليه ، وكل ما تقومون به من إلقاء القبض على الشباب وشرفاء الوطن لن يمر مرور الكرام ولن يثنينا عن طريقنا . وأننا ماضون فى هذا الطريق إلى منتهاه وأن القصاص لدماء الشهداء قادم لا محالة .
إننا ندعو جميع أهالي كفر الزيات بل والشعب المصري كله إلى تدشين حملة تطالب بالإفراج عن الطبيب الشاب " محمد رجب " لتعلم ميليشيات الداخلية أنها لن تستطيع تشويه صورة المتميزين والمتفوقين في الوطن
حما الله مصر وشعبها....... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
---------------------------