19/02/2009

تقدمت الطفلة آلاء نورالدين محمد (10سنوات) ببلاغ إلي نيابة قسم أول المنصورة، ضد ضباط مباحث تنفيذ الأحكام بقسم أول المنصورة، تتهمهم فيه بإصابتها بالرعب والفزع جراء اقتحام قوة التنفيذ شقة الأسرة بعد تحطيم أبوابها، رغم تأكيد الطفلة لهم أنها بمفردها في المنزل.


جاء في بلاغ، آلاء، الذي تقدمت به بصحبة جدها لوالدتها صلاح الشبراوي- ضابط بالمعاش -

أن الضباط  والمخبرين كسروا باب الشقة واقتحموها وفتشوها رغم صراخ الطفلة، وتأكيدها أنها بمفردها في المنزل. وقالت آلاء في المحضر: «فوجئت بالمخبرين والضباط يكسرون الشقة، فبكيت وقلت لهم أنا لوحدي فكسروا الباب، ولقيتهم قدامي في الشقة، وضابط قال لي ما تخافيش إحنا الحكومة. وبعدها قلبوا الشقة كلها لدرجة إنهم فتحوا التلاجة والبوتاجاز ثم انصرفوا وتركوني أبكي». وكانت الطفلة قد أثبتت شخصيتها في البلاغ بكارنيه التأمين الصحي.


وطالب صلاح الشبراوي، جد الطفلة وصاحب الشقة، بعرض حفيدته علي الطب النفسي وقدر التلفيات بنحو 5000 جنيه. وأكد الشبراوي أن «المباحث ليس لها صفة للدخول إلي الشقة، كما أنه لا يوجد بها مطلوبون علي ذمة أي قضايا أو محاضر، وقد تأكدت من هذا الأمر، وعرفت أن  مباحث تنفيذ الأحكام كانت تبحث عن أحد الأشخاص، غير مقيم في العقار أصلا، وتهمته غرامة 100 جنيه والمفاجأة التي اكتشفتها أنه حتي الغرامة سقطت منذ أكثر من عام».  وتقدم الشبراوي ببلاغ لوزير الداخلية والنائب العام ومديرية أمن الدقهلية حول الواقعة

المصدر - البديل