13 / 11 / 2008

استمراراً لمسلسل تعدى المدرسين على طلاب وتلاميذ المدارس .. شهدت مدرسة صناديد الابتدائية بمحافظة الغربية واقعة جديدة عندما انهال مدرس بالمدرسة على تلميذ بالصف الرابع الابتدائى بعصا مما تسبب كسر ذراعه الايسر وذلك بسبب اصطدام التلميذ بالمدرس أثناء لعب كرة القدم بفناء المدرسة فى فترة الفسحة .. وتم نقل التلميذ الى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.

 

كان مسعد إبراهيم 48 سنة خفير نظامى بقرية صناديد قد تقدم ببلاغ الى أجهزة الامن بالغربية عن قيام مدرس بضرب نجله إسلام 10 سنوات على يده اليسرى مما تسبب فى كسرها.

وتم نقل الطالب الى مستشفى طنطا العام كما تم إستدعاء المدرس الذى أكد أن الطالب سقط على الارض أثناء لعب الكرة مع زملائه.

ولكن بسؤال زملاء الطالب أكدوا كذب أقوال المدرس وقالوا بأن المدرس قام بالتعدى بالضرب على يد الطالب مما إصابه بكسر فى اليد اليسرى.

تقدم المدرس باعتذار لوالد الطالب وتولت النيابة التحقيق.

 

المدرس يجبر تلميذات 3 ابتدائى بخلع ملابسهن بالفصل

كما شهدت الجيزة حلقة جديدة من مسلسل التعدى على التلاميذ حيث قام مدرس باحدى المدارس نموذجية بمنطقة بين السرايات بإجبار تلميذة بالصف الثالث الابتدائى على خلع (البنطلون) وطلب منها الصعود أعلى المقعد ليشاهدها جميع التلاميذ ليسخروا منها حسب ما أفاد موقع مصراوى .

وبعد أن عادت التلميذة الى أسرتها أخبرتهم بالواقعة فقامت والدة التلميذة بتقديم بلاغا ضد المدرس الى نيابة شمال الجيزة.

وتبين من تحقيقات النيابة ان التلميذة بالصف الثالث الابتدائى وأنها عادت من المدرسة وهى فى حالة انهيار تام وطلبت من أسرتها عدم الذهاب الى المدرسة مرة أخرى.

وبمناقشة التلميذة اكدت أن المدرس اجبرها على خلع البنطلون وطلب من التلاميذ السخرية منها، كما قام المدرس بطرح تلميذة اخرى على الارض ورفع ملابسها بعصا خشبية كانت فى يده مما اثار ضحك التلاميذ.

أمرت النيابة بإستدعاء المدرس لمواجهته بأقوال الام والتلميذة وتبين ان الام قدمت عدة شكاوى ضد المدرس لقيامه بالتعدى على إبنتها من قبل وأنه قرر الانتقام من البنت.