قال المستشار وليد شرابي إن "المؤامرة على ثورة 25 يناير تمت منذ اللحظات الأولى لسقوط مبارك"، مؤكدا في تدوينة له على "فيس بوك" أن تسريب سيد بدوي -رئيس حزب الوفد- هو من أخطر التسريبات التي نُشرت في الفترة الأخيرة؛ لأنه كشف عن تضليل نسبة كبيرة من الشعب المصري.

وأضاف -أمين عام المجلس الثوري المصري- أن ما يتعرض له أنصار الشرعية والإخوان المسلمون من اضطهاد وتعذيب وقتل ليس بسبب فزاعة الإرهاب ولكن "السبب الحقيقي هو أن العصابة التي خطفت الوطن كانت قد أعدت لهم المؤامرة قبل إجراء أي انتخابات.
 
موضحا أن مؤسسة الرئاسة والمجالس المنتخبة بعد الثورة لم تفشل و"لكن تم إفشالها عن طريق مؤسسات تحالفت مع المؤسسات الأمنية ضد مصلحة الوطن".
 
نص التدوينة:
في رأيي أن تسريب سيد بدوي رئيس حزب الوفد هو من أخطر التسريبات التي نُشرت في الفترة الأخيرة لأنه كشف عن عدة حقائق بعد ان تم تضليل نسبة كبيرة من الشعب المصري بعكسها.
1 - المؤامرة على ثورة 25 يناير تمت منذ اللحظات الأولى لسقوط مبارك.

2 - حزب الوفد برئاسة سيد بدوي يعلم أنه لن يكون هناك نجاح لمرشح رئاسي في مصر إلا بالتوافق مع الإخوان المسلمين!!

3 - #‏محمد_عبد_المتعال الذي جاء اسمه في التسريبات وقال عنه سيد بدوي إنه بيكره الإخوان جدا، وقال عنه المتحدث مع سيد بدوي إنه يود أن يعتمد عليه في أول عامين في عمله هو (مخرج سابق في التلفزيون المصري وبعض القنوات الفضائية الخاصة، وكان رئيسا لقناة المحور، وكان رئيسا لقنوات الحياة، ويشغل حالياً منصب رئيس شبكة تليفزيون MBC).

وهذا يعني أن الحرب الإعلامية التي شنتها هذه القنوات على ثورة 25 يناير ومكتسباتها كان المتحدث مع السيد البدوي ومحمد عبد المتعال طرفا رئيسيا فيها.

4 - كل ما يتعرض له أنصار الشرعية وفي القلب منهم الإخوان المسلمون من اضطهاد وتعذيب وقتل ليس بسبب فزاعة الإرهاب أو أنهم كانوا سيغيرون هوية (ماسر) ولكن السبب الحقيقي هو أن العصابة التي خطفت الوطن كانت قد أعدت لهم المؤامرة قبل إجراء أي انتخابات.

5 - الحياة السياسية بعد الثورة كانت تسير في الطريق الصحيح، ودليل ذلك أن سيد بدوي كان يعد حساباته ويشكل أنصاره لخوض الانتخابات الرئاسية، وأن تدخل المؤسسات الأمنية والعسكرية هو الذي أفسد الحياة السياسية في مصر.

6 - مؤسسة الرئاسة والمجالس المنتخبة بعد الثورة لم تفشل، ولكن تم إفشالها عن طريق مؤسسات تحالفت مع المؤسسات الأمنية ضد مصلحة الوطن.

7 - القضاء طرف في المؤامرة لأن كل هذه الجرائم ترتكب والمجرم يعلم أنه في مأمن من العقاب.