يدين مجلس أمناء الثورة بأشد الكلمات اقتحام مليشيات الانقلاب العسكري لكلية الهندسة في جامعة الاسكندرية ،والعدد من الجامعات المصرية وارتكاب مجزرة بحق الطلبة ، وتدنيس الحرم الجامعي ببيادات الارهاب والعدوان علي الطلاب والطالبات.

إن اعتقال ما يزيد عن 40 طالب ، واحتجاز 12 طالبة داخل مدرعة تابعه للامن مركزي وإصابة 25 طالبا بالخرطوش بينهم إصابات حرجة ، لدليل واضح على احساس عواجيز الانقلاب من القهر والعجز أمام فرسان الثورة من الطلاب والطالبات ، ولن يمر مرور الكرام.

ندعو الحركة الطلابية الي التصعيد الغاضب.

ندعو الحركة العمالية الي مساندة الحركة الطلابية في تصعيدها بتصعيد متوازي في المصانع.

ندعو كل الثوار الي تصعيد المقاومة الشعبية ، ونقل المواجة الي مؤسسات القمع والزور ومحاصرة منازل قادة المليشيات والقضاة ورؤساء الجامعات المتورطين فى القمع الموجه ضد الطلبة.

ندعو كل الشرفاء في الجيش الي التراجع خطوة للخلف واتخاذ ما يلزم من اجراءات بيضاء لاعادة الجيش للشعب ولدوره الدستوري ولثكناته وثغوره ومحاسبة القتلة المخطئين.

ندعو كل من تبقي لديه عقل في الشرطة ، ومن بصروا الحقائق ، الذين باتوا مهددين بالمحاكمات العسكرية في اي وقت ، أو التكدير في وحدات الشرطة العسكرية ، الي رفض القمع أو المشاركة فيه.

ندعو أهالي المجندين الي سحب ابنائهم من الوحدات العسكرية والشرطة بالتوزاي مع بديل تفعيل ابنائهم للعصيان المدني داخل الامن المركزي ورفض القمع.
إن الاحكام النازية الجبانة التي طالت أمين عام مجلس امناء الثورة د.صفوت حجازي وعضو المجلس البارز د.محمد البلتاجي والعشرات من اعضائه لن تعوق مسيرتنا ولا حراكنا ولن نصمت ، فالي الامام واستعدوا لما قادم، ولترددوا خلف القائد هتافه الاقوي : ثوار احرار هنكمل المشوار.

والله أكبر وتحيا مصر الثورة