نافذة مصر
في حلقة جديدة من حلقات المسلسل المصري الديموقراطي و الذي يتصدر أبناء الجالية المصرية في الرياض مشاهده منذ ثورة الخامس و العشرين من يناير جرت انتخابات مجلس إدارة صندوق رعاية المصريين في أجواء نموذجية من التنظيم و الإدارة في استراحة المريلاند بجنوب الرياض
وقد أدلى 1253 مصري بأصواتهم بحضور القنصل العام في المملكة السفير حسام عيسى ونائب القنصل العام المستشار أحمد عبد المجيد وأعضاء المجلس المنتهية ولايته بالإضافة إلى المرشحين الأربعة عشر لمجلس الإدارة الجديد لصندوق رعاية المصريين .
وكانت القنصلية العامة في الرياض كلفت لجنة مخصصة للإشراف على الانتخابات برئاسة سعادة نائب القنصل العام المستشار أحمد عبدالمجيد وعضوية بعض من رموز العمل العام بين ابناء الجالية المصرية.
وقد اغلقت الصناديق في تمام الساعة السادسة وبدأت عمليات الفرز الساعة السابعة , واسفرت عن أن عدد المصوتين كان1242صوتا , عدد الاصوات الصحيحة 1231صوتا , عدد الاصوات الباطلة 11 صوتا . وفاز كل من: أحمد محمد شرف الدين 1211 ( صوتاً)، إسلام سامي السيد العوادلي 1207( صوتاً) ,و أشرف محمد على مشالي 1195 ( صوتاً), ومحمد حازم عبدالرحمن الشخص 1186( صوتاً) ,وزهدي عبدالمنعم محمد الطناحي 1153( صوتاً) ,و أحمد محمود السيد أبوالجود 1143( صوتاً) ,و أحمد المحمدي محمد علي 1098( صوتاً) و أحمد إبراهيم محمد أحمد 1034 ( صوتاً), و رضا معاطي على قشوع 1013( صوتاً) , و سامح رياض المتولي البساطي 951 ( صوتاً) و فرج الله أحمد يوسف 901 ( صوتاً) .
وقد اصبح اعضاء احتياطيون للمجلس كل من :حاتم محمد عطية محمد 709 صوتا , وسامي عبدالفتاح إبراهيم النوساني 97 صوتا , وعاشور عبدالعظيم ابو الوفا 80 صوتا .
وتم تشكيل هيئة المكتب كالتالي الدكتور حازم الشخص رئيس مجلس الادارة والدكتور فرج الله يوسف نائب رئيس مجلس الادارة والدكتور أشرف مشالي الامين العام للمجلس والاستاذ أحمد المحمدي أمين الصندوق
والاستاذ سامح البساطي سكرتير المجلس ورئيس اللجنة الاعلامية مهندس هشام عبد العزيز