تصدر هاشتاج "رجل علي رجل" منصة (اكس) بعد جولة لرئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو بمحور فلادلفيا وهو المحور الذي يعد جزءا من اتفاقية السلام مع "اسرائيل" الموقع في كامب ديفيد في 1979.

نتنياهو نشر صورا بعد انتهاء جولته ووسط جمهوره وهو يضخ رجلا على رجل وهو الوضع الذي استفذ المتابعون ضد الانقلاب في مصر وكتب المهندي السعدي @EAlasedi "نتن ياهو .. يضع خطوط السيسي الحمر تحت حذائه .. زار نتن ياهو  رفح وفلاديفيا .. قبل ذاهب إلى أمريكا وخطابه أمام الكونغرس".

وأضاف المستشار د. مراد علي عبر @mouradaly ‘ إلى أنه "ما كان نتنياهو ليجلس هكذا في رفح لولا خيانات وصمت الحكومات العربية المحيطة بفلسطين.. قاوم أهلنا في #غزة وحدهم، ومازالوا. وواجهوا حرباً ليست من #إسرائيل فقط، ولكن من الدول العظمي، تعينهم أنظمة عربية حاصرت غزة ومنعت عنها الدواء والطعام فضلاً عن السلاح.".
 
وقال ضرغام @Nje_NI: "نتنياهو تحت حماية وحراسة جيش السيسي العميل ، هذا يذكرنا ب 2018 حين حلقت طائرة نتنياهو فوق الاجواء السعودية الى عُمان كانت بحماية من طائرات F- 15 #السعودية ، هذه النظم اللقيطة تعمل خدمة لمصلحة الصهاينة والغرب وعدائها الاول الشعوب العربية بقمعها وقتل ارادتها وتطلعاتها التحررية"

وفي 11 يوليو 2019 وصف نتنياهو السيسي بصديقه وزميله، مشيداً في حفل بمنزل السفير المصري بتل أبيب، الأربعاء، بما أسماه "موقفه الحازم" ضد "التطرف والإرهاب"، مضيفاً: "أخذت انطباعاً رائعاً ليس عن زعامته فقط، بل عن ذكائه أيضاً".

وعن جلسته علق محمد @Itache21، "تحسه الكاتب قائد جيش هجم على قرية سحقها سحق بجيشه، وبعد ما دمر بيوتهم وقتل أطفالهم واغتصب نساءهم وشرد غالبيتهم؛ جلس على كرسي بجانب طاولة وحط رجل على رجل ثم أشعل سجارة وطلع ورقة وبدا يكتب عليها هالكلام لبقية أهل القرية الموجودين ..".

وكتبت سمية @somayeh_khalaf "النتن حاطط رجل على رجل وبيقول ل ١٢٠ مليون مصري ك...".


واعتبر شريف سليمان @sherif_sol85448 أن "نتنياهو جالس رجل على رجل متحديا الكل ..".

وأشار مجدي ملواني @MalawanyMa19111 إلى  أن "ليهم بس في الشو الاعلامي فقط ...واحد مهزوم... ولم يحقق اي من اهداف الحرب بعد 9 شهور ..بمسانده فرنسا والمانيا وايط ليا وامريكا..والعرب المتصهنين  ..لم ينجخ في  قتل السنوار ولا محمد ضيف ولا حتي نجح في فك اسراه ..ويقلك رجل علي رجل ...اللي اختشو ماتو".