تصدر هاشتاج #غزه_الفاضحه منصة (X) للتواصل الاجتماعي بعد أن فضحت مستويات عدة سواء على مستوى الاحتلال وقضية الأسير الضابط الصهيوني إساف حمامي نائب رئيس غرفة عمليات غزة من جانب قواعد الاحتلال، وفاضحة لصهاينة العرب من جانب مواقفهم المتخاذلة.


وفي فيديوهات الأسرى الأخيرة سواء من جانب الاحتلال أو من جانب حماس، علق الخبير العسكري والإستراتيجي محمد الصمادي: أستطيع التأكيد أن الداخل الإسرائيلي أصبح على ثقة أكبر بالبيانات التي تصدر من القسام، وقد أبدعت في أسلوب الحرب النفسية واختيار الزمان المناسب للرسائل التي تبثها.


وعن مثل الضابط إساف حمامي قال الأكاديمي العماني د.حمود النوفلي @hamoodalnoofli: "فضيحة مزلزلة: يا لها من فضيحة مدوية في الكيان المختل دفنوه وهو حي يأكل عدس مع أبطال السنوار.. كل ذلك حتى لا يضغطون أهله ومجلس الحرب بضرورة التعجيل بصفقة لإخراجه كونه برتبة لواء.. السنوار خلاهم يدفنون الخشب ثم يصدمهم بأنه في قبضته.".


https://x.com/hamoodalnoofli/status/1793680337442353200

وعن المحتوى ذاته، نقل علي حاتم @lMl_lMll، عن الإعلام العبري قوله: "جلعاد أرئيل شارون، نجل رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق: الأمر المؤكد أنه لا رئيس الوزراء ولا الحكومة الحالية يستطيعان إعادة الجني الفلسطيني إلى القمقم. أعداؤنا ليسوا فقط غير خائفين منا بل إنهم يحتقروننا.. #غزه_تقاوم_وستنتصر_بإذن_الله.. #غزة_الفاضحة".

https://x.com/lMl_lMll/status/1793789383742476796

وعن اتهامات الاعتداء الجنسي والمعاملة التي تلقاها الأسرى عرض مــحــمــد الــشـايــب @m_alshaayib " ما اثبت العكس فنشر ".. مقطع الفيديو الخاص لمقاتلي المڡاومه وهم يلعبون مع أطفال إسراٮلٮٮں في احدى المستوطنات قبل المغادرة وتركهم بسلام".

وعلق "شتان بين قوم يطبقون تعاليم الإسلام، وشرذمة متشبعون بالارهاٮ، لا يستويان مثلا. #غزة_الفاضحة".

https://x.com/m_alshaayib/status/1793529600343167343

حساب @msrymsry3 نشر تطورات كاشفة لحقيقة الأحكام الدولية لوقف إطلاق النار في غزة وخصوصا في رفح بنشر أمثلة للعدواتن المستمر رغم القرار الأخير من "محكمة العدل الدولية" ومن ذلك "مشاهد من الحزام الناري الذي نفذه طيران الاحتلال في حي الشابورة وسط مدينة رفح .. ".


وكذلك مشاهد لـ "اللحظات الأولى للمجزرة التي ارتكبها الاحتلال بعد استهداف شقة سكنية لعائلة الايوبي بمنطقة الشعبية في مدينة غزة، و راح فيها حصيلتها ١٠ شهداء".


https://x.com/msrymsry3/status/1794036368575758394

وعن فضح أكذوبة مؤسسة في الدعاية الصهيونية كتب سعيد العنزي @saed_anzy، "قالوا الجيش الإسرائيلي الذي لا يقهر هزم جيوش 4دول عربية وإحتل أراضيها في 6ايام..‼️ .. لكن #غزة لوحدها مع حصار بري بحري وجوي لا زالت صامدة حتى النصر وهزيمة الإحتلال بإذن الله... لقد صدقت يا يحيى السنوار".


https://x.com/saed_anzy/status/1793987985161019758


طوفان فاضح

وفي وقت سابق من يوم 8 أبريل، ذكرت صحيفة واي نت أن استقالات واسعة النطاق تلوح في الأفق في صفوف الجيش الإسرائيلي بسبب الفشل الأمني ​​الذي كشفته عملية طوفان الأقصى وعجز الجيش في تحقيق أهدافه المعلنة في الحرب المستمرة. و يعتقد أنه بعد الحرب، سيتم إجراء تحقيقات للتحقيق في إهمال المسؤولين العسكريين الإسرائيليين في السابع من أكتوبر".


أما كواليس الصهاينة العرب فمما قاله  البيان الختامي لما يسمى "القمة العربية" أو إعلان البحرين قال بعد رفضه "محاولات للتهجير القسري للشعب الفلسطيني من أرضه بقطاع غزة والضفة الغربية"، دعا إلى ما هو أسخم فقال الإعلان "يدعو لنشر قوات حماية وحفظ سلام أممية في الأرض الفلسطينية المحتلة"!