تواصل المقاومة الفلسطينية التصدي لقوات الاحتلال الصهيوني، في محاور التوغل المختلفة في قطاع غزة، وخوض ملاحم بطولية واشتباكات من مسافة صفر، تخللها استهداف وتدمير المزيد من الدبابات والآليات المتوغلة، مع توجيه رشقات صاروخية لمواقع الاحتلال في اليوم الـ 48 لمعركة طوفان الأقصى.


ولا تزال الاشتباكات جارية في غالبية محاور التوغل في غزة وشمالها، وأن أبطال المقاومة يفاجئون قوات الاحتلال بين الحين والآخر بعمليات نوعية.


وقالت كتائب القسام: إن مجاهديها يخوضون اشتباكات مسلحة ضارية مع قوات العدو المتوغلة في منطقة حجر الديك شرق المنطقة الوسطى بالأسلحة المناسبة وقذائف الهاون.


وأعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس أنها قصفت تجمع “مفتاحيم” برشقة صاروخية.


كما أعلنت كتائب القسام عن استهداف تحشدات قوات العدو في كيبوتس “حوليت” بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم.


وقصفت كتائب القسام تحشدات العدو في موقع “صوفا” بقذائف الهاون من العيار الثقيل.


من جهتها، أعلنت سرايا القدس عن قصف التحشدات العسكرية وجنود العدو في محور التقدم نتساريم بعدد من قذائف الهاون.


كما أعلنت أن مجاهديها خاضوا اشتباكات ضارية مع جنود العدو في محاور التقدم شمال قطاع غزة ويستهدفون آليتين عسكريتين بقذائف الـ “التاندوم” والـ (RPG).


وفي الضفة الغربية، أعلنت كتيبة العياش – غرب جنين أنه ضمن معركة طوفان الأقصى أطلق مجاهدوها صاروخ قسام “1” تجاه مستوطنة “شاكيد” رداً على جرائم الاحتلال في غزة والضفة وبحق الأسرى والأقصى.


وأمس أعلنت سرايا القدس تمكن مجاهديها من استهداف 11 آلية عسكرية صهيونية متنوعة بقذائف “التاندوم” وعبوات العمل الفدائي في محاور التوغل حي الزيتون وتل الهوا والشاطئ والشيخ رضوان ومنطقة جحر الديك.