أصيب 27 مشجعا على الأقل، نتيجة انهيار جزئي بمدرج صالة حسن مصطفى في مدينة 6 أكتوبر بالجيزة، خلال مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في كأس السوبر المصري لكرة السلة والتي أقيمت مساء السبت.

وأظهرت الكاميرات سقوط مدرج تجاه مقاعد جمهور الاتحاد السكندري، وحاول بعض الحضور إنقاذ الموقف ومحاولة إبعاد الجمهور الموجود في نفس مكان سقوط المدرج.

ألغيت المباراة بعد انهيار المدرج الذي تم بناؤه منذ فترة قصيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أكتوبر المركزي بعد وصول سيارات الإسعاف؛ حيث لم تكن هناك سيارات بالملعب خلال المباراة!

 وجاء التقرير المبدئي للواقعة بأن سقوط الفاصل الحديدي بأحد مدرجات الصالة المغطاة كان نتيجة تدافع بعض الجماهير التي حضرت المباراة، ونتج عن هذا السقوط إصابة مجموعة  من الجماهير.

وقال أحد جماهير الاتحاد السكندري، إنه تعرض إلى السقوط عقب انهيار المدرج ويضيف: "أنا اتحدفت من فوق لما المدرج وقع، كنا واقفين بنشجع في أمان الله والمدرج اتقلب بينا، وكان في واحد جنبي دماغه فرقعت".

يذكر أن مجمع صالات حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر أقيم على مساحة 7,5 فدان بتكلفة مليار ونصف مليار جنيه، وتستوعب الصالة الرئيسية التي أقيمت عليها المباراة الليلة 4500 مشجع.