اقتربت انشودة «العليل» للشاب فارس حميدة التي طرحها مؤخرا، بمناسبة العام الهجري الجديد، عبر قناته الشخصية على اليوتيوب من 2 مليون مشاهدة، وذلك بعد إعلان توبته وتركه الغناء بالمهرجانات والاتجاه إلى القرآن والأناشيد الدينية.


كانت أول أنشودة حميدة بعنوان «العليل.. فكيف السبيل إلى أن أتوب»، من كلمات عبدالرحمن العامري، وتوزيع محمد بدر، تصوير مودي رجب.


وكان فارس، روج لأولى أنشوداته، مؤخرا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق عليها قائلًا: «مع بداية عام هجري جديد نبدأ نحن بداية جديدة في عالم مليء بالخير والصالحين، وهو عالم الدعوة إلى الله، ونسأل الله الإخلاص في العمل».


تعود شهرة فارس حميدة إلى ما قبل 7 سنوات سابقة، حين طرح مع فريق «شبيك لبيك»، مهرجان «مفيش صاحب»، وحينها حقق المهرجان شهرة واسعة وملايين المشاهدات التي وصلت إلى 153 مليون مشاهدة.


ولقي إعلان حميدة توبته من الغناء تفاعلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودعما كبيرا من المغردين ومشاهير اليوتيوبر، ودعا له الكثير بالثبات على التوبة.


حيث علق اليوتيوبر الشهير عبد الله الشريف على الأنشودة قائلا: "الانشودة رهيبة يا فارس، وشكلك قمرررر باللحية، احبك في الله ياطيب".


فيما قال الداعية الدكتور إياد قنيبي: "ثبتك الله على ما يحب يا أخي.


وقال الداعية الشيخ عبد الله رشدي: "يا فارس..والله ما سمعت أنشودة شدتني من سنين زي الأنشودة دي..ثبتك الله".


وعلق حساب قناة سيوف بتارة: "نشيد من القلب إلى القلوب إن الله يفرح بتوبة عبده.. من حقنا أن نفرح بتوبتك يا فارس".

 

للاستماع إلى الأنشودة اضغط هنا