نعى التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بالشرقية ضحايا شرطة الانقلاب العسكري الذين تم اغتيالهم في مسكنهم بمدينة العاشر من رمضان اليوم.

وأكد التحالف أننا مصرون على استكمال ثورتنا من أجل القضاء على تلك العصابة العسكرية التي انتهكت كل الحرمات، ولن نقف مكتوفي الأيدي طويلاً أمام هذه الأفعال الدنيئة التي ينتهجها نظام الخسيس وعصابته، فالقصاص قادم لا محالة

نص البيان:-

"بسم الله الرحمن الرحيم

وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ
الله أكبر الله أكبر .. الله أكبر فوق كل قاتل سفاح مجرم ظالم يعيث في الأرض فساداً ، يزهق الأرواح بغير حساب .
إن التحالف الوطني لدعم الشرعية بالشرقية يزف شهداءه الأبرار الذين اغتالتهم يد الخسة والإجرام عمداً دون تهمة أو دليل في مسكنهم الطلابى بالعاشر من رمضان.
إننا في غاية الأسى والحزن على ما آل إليه حال بلادنا بسبب ظالم لا يأبه بدين أو وطن، وعصابة انحازت للشر والظلم، وهؤلاء جميعاً لن ترحمهم يد الثورة التى لن تبقى قاتل سفاح مهما طال به الزمن فالثورة مستمرة حتى تحقق القصاص لدماء هؤلاء الأبرار.
إن ما قامت به قوات شرطة الإنقلاب اليوم باقتحام سكن طلابي بالعاشر من رمضان ، وتصفية ثلاثة طلاب من أبناء محافظة الشرقية وهم نشأت محمود عصام ، ومحمد عطوة ، وماهر عبدالله ،بحجة اتهامهم بإصابة القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق ، جريمة قتل كبرى وسفه عظيم ، متى كان الشرطي قاضياً يحكم على المتهمين بغير سند؟! ويتحمل دماءهم الطاهرة هذا القاتل ومن معه وخصوصاً مدير أمن الشرقية وزبانيته ولن يفلت مجرم من عقاب .
إننا نعلن ونحن على أعتاب ذكرى ثورة يناير التى قام بها الشباب من أجل الحرية والكرامة أننا مصرون على استكمال ثورتنا من أجل القضاء على تلك العصابة العسكرية التي انتهكت كل الحرمات، ولن نقف مكتوفي الأيدي طويلاً أمام هذه الأفعال الدنيئة التي ينتهجها نظام الخسيس وعصابته ، فالقصاص قادم لا محالة ، "وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ"

"وَيَقُولُونَ مَتَى هُوَ قُلْ عَسَى أَن يَكُونَ قَرِيبًا".
التحالف الوطنى لدعم الشرعية بالشرقية
الخميس 27 ربيع أول 1437 هجرية الموافق 7 يناير 2016 ميلادي"