مازال مواطنو السويس يعانون من أزمة الطرق حتى الآن، فلا يكاد يمر يوم دون أن يقع حادث أو أكثر على طرق السويس، و يذهب ضحيتها عشرات القتلى والمصابين.

ففي ظهر اليوم الأحد، وقع حادث تصادم دراجة بخارية مع سيارة ملاكي بأول طريق منطقة السلام بطريق "السويس - القاهرة" الصحراوي، أسفر عن إصابة شخصين.

و في الأمس السبت، شهد نفس الطريق حادثي إنقلاب سيارتين ملاكي، حيث أصيب شخص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالكيلو 75 بطريق "السويس - القاهرة" الصحراوي، بينما أصيب شخصان في حادث انقلاب سيارة مشابه بالكيلو 60 على نفس الطريق.

وفي أمس الأول الجمعة، وقع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالكيلو 70 بنفس طريق "السويس - القاهرة" الصحراوي أسفر عن إصابة شخص، كما وقع حادث انقلاب سيارة ملاكي آخر في اليوم ذاته بالكيلو 55 بطريق القطامية السخنة، أسفر عن إصابة شخص.

تلك الحوادث هي مجرد أمثلة للحوادث التي تشهدها طرق السويس بوجه عام يومياً و خاصة طريق "السويس - القاهرة" و الذي أصبح يعرف بين الأهالي باسم "طريق الموت" نتبجة كثرة الحوادث و الوفيات عليه، حتى أصبح بعض المواطنين يخافون السفر خشية أن تنقلب بهم السيارة أو يصطدمون بأخرى بسبب الطرق السيئة التي فقد الكثير منهم أحبائه بسببها، فإلى متى تظل حياة المواطنين معرضة للخطر على طرق السويس؟!!