الفيوم
داهمت مليشيات أمن الانقلاب العسكري قريتي تطون التابعة لمركز اطسا ، والاخصاص التابعة لمركز سنورس بالفيوم فجر اليوم بأكثر من 30مدرعة وعربات شرطة " بوكس" ، وقامت باعتقال 12 من المواطنين الرافضين للانقلاب العسكري واقتيادهم الي مكان غير معلوم .

ففي قرية تطون التابعة لمركز اطسا قامت مليشيات الانقلاب بمداهمة منازل كلا من " صلاح على غندور" موظف بالوحده المحلية علي المعاش ، "محمد ناصف "صاحب محل بقاله ،"عادل السيد دسوقى" موظف ادارى بالتربيه والتعليم ،"عبدالعال السيد دسوقى" صاحب محل خردوات ،دسوقى السيد دسوقى" موظف بالوحده المحليه ، وقامت باعتقالهم عقب مداهمة منازلهم دون ابداء سبب اعتقالهم وتم اقتيادهم الي مكان غير معلوم .

وفي الوقت ذاته قامت المليشيات بمداهمة منازل كلا من "خالد هليل"، و"شريف هليل" و" احمد عبدالله عبدالعزيز"،و"خميس احمد حسين"،وخالد الغندور " وقامت بتحطيم منازلهم بالكامل دون اعتقال احد من لعدم تواجدهم بمنازلهم وقت المادهمه .

وفي قرية الاخصاص التابعة لمركز سنورس قامت المليشيات باقتحامها بأكثر من 20 عربة شرطة ومدرعة وقامت بمداهمة ما يزيد عن 20 منزل لمؤيدي الشرعية وتحطيم منازلهم بالكامل، مما تسبب في اثارة غضب الاهالي مستنكرين همجية مليشيات الانقلاب وانتهاكها لحرمات المنازل.
اسفرت المداهمات عن اعتقال كلا من " ايمن محمد رمضان -احمد عثمان- على ابو السعود- شحاته ابو ساقعه- محمد مسعد- محمد على ابو حازم - سيد رجب.

اعرب الاهالي عن استيائهم الشديد من اجرام مليشيات الانقلاب في تعاملها مع المواطنين وانتهاكهم للحرمات واثارة الزعر والفزع بين المواطنين .