سادت حالة من الاستياء والتذمر بين المواطنيين داخل نيابة مرور المنيا بسب بداء انهاء اجرات المخالفات بعد الحادية عشرا صباحا انتظرا لوصول القاضي من منزله وكان انتظار المواطنبن داخل المبني بالداخل ولكن بدء نظم جديد وهو انتظارهم وتكدسهم خارج المبني في ظل البرد مما اساء استياء المواطنين.

أعرب عدد من المواطنين عن تذمرهم الشديد، من إجراءات استرجاع الرخصة المسحوبة من مرور المنيا – فضلاً عن أسباب سحبها التي تكون في العادة ظالمة.

فبعد سنوات من إنشاء المبنى الجديد للمرور في مدينة المنيا الجديدة، المبنى الذي تكلف ملايين في حينه، و ذلك لاستيعاب الأعداد الكبيرة و تسهيل الإجراءات على المواطنين، يبدو أن كل ذلك تبخر و تلاشى، فبعد الانقلاب العسكري أصبح كل شيء في غير موضعه.

حيث انتظر المواطنون اليوم أمام نيابة المرور للساعة الحادية عشر صباحاً في انتظار قدوم القاضي من منزله، و ليزيد الطين بلة، قررت إدارة مبنى المرور تغيير مكان انتظار المواطنين، فبعد أن كان الانتظار داخل المبنى، أصبح خارجه في هذا الجو البارد و الرياح العاتية، الأمر الذي جعل المواطنين يتكدسون في البرد في انتظار أن يحن عليهم القاضي و ينهي إجراءاتهم.