استمرارا لمسلسل نزيف الأسلفت على طرق محافظة البحيرة، لقي شخصان مصرعها بينما أصيب ثالث في وقت متأخر من مساء أمس على الطريق الصحراوي بالقرب من مركز وادي النطرون.

كان مرفق الإسعاف بمحافظة البحيرة قد تلقى إخطارا بوقوع تصادم على الطريق الصحراوي الكيلو 113 اتجاه الإسكندرية دائرة مركز شرطة وادي النطرون، وبالفحص تبين حدوث تصادم بين السيارة رقم 943 ر ن ل (ملاكى) قيادة هاني جرجس نوار، تاجر مقيم بالحلفاوى شبرا القاهرة، والسيارة رقم 6324 هـ ب 7816 ج ج نقل بمقطورة قيادة عبد الحميد حسين أحمد، سائق مقيم الكنيّسة جيزة، والسيارة رقم 40896 جمرك السلوم (ملاكى) قيادة طاهر عبد الهادي كريم (ليبي الجنسية)، موظف بالسفارة الليبية بالقاهرة.

وفي أثناء سير السيارة الأولى اختلت عجلة القيادة، واصطدمت بمؤخرة السيارة الثانية المتوقفة على جانب الطريق، وانحرافها واصطدامها بالسيارة الثالثة التي تصادف سيرها في ذات الاتجاه.

وأسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة الأولى ومرافقه حسام جمال الدين عبد الهادي، المقيم ببولاق الدكرور الجيزة، وإصابة مرافقيهما روماني قسطنطين نجيب، محاسب مقيم حدائق القبة، بكدمات وسحجات، وتم نقل جثتي المتوفيين لمشرحة مستشفى وادي النطرون العام.

يذكر أن محافظة البحيرة قد شهدت سلسلة من حودث الطرق خلال الفترة الماضية؛ أبرزها حادث أتوبيس مدرسة الأورمان، الذي أدى إلى مقتل 19 شخصا، أغلبهم من الطلاب، إضافة إلى إصابة 18 آخرين.