ودع أهالي محافظة سوهاج صباح اليوم الاثنين، جثامين الطالبات اللاتى لقين مصرعهن في تصادم مروع بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل على طريق جامعة سوهاج بمنطقة الكوامل ، وأمرت النيابة العامة بحبس السائق المتسبب في الواقعة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 
كما أدى طلاب جامعة سوهاج صباح اليوم، صلاة الغائب على أرواح الـ 10 طالبات التي لقين مصرعهن، عصر أمس الأحد، إثر حادث تصادم ميكروباص كن يستقلونه من فرع الجامعة بالكوامل لنقلهن لمدينة سوهاج .. حيث قام العشرات من طلاب الجامعة بالتجمع أمام البوابة الرئيسية للجامعة لأداء صلاة الغائب على أرواح الضحايا.
 
وأكد مصدر مسئول بوزارة الصحة ارتفاع عدد ضحايا حادث ميكروباص طالبات جامعة سوهاج، إلى 11 طالبة، بينهن 10 طالبات من كلية التربية، بالإضافة لسائق الميكروباص، كما ارتفع عدد المصابات بالحادث إلى 7 طالبات بينهن ثلاثة مصابات بإصابات خطيرة. كما استمرت حالة السخط لدى أهالي سوهاج وأولياء أمور طلاب جامعة سوهاج، وطلاب الجامعة الذين حملوا إدارة الجامعة مسئولية وقوع الحادث، بسبب الإهمال والتعنت بالإصرار على نقل الدراسة للمقر الجديد للجامعة قبل الانتهاء من طريق الكوامل الجديد، الذي سيربط الجامعة ومدينة سوهاج الجديدة بباقي مدن ومراكز المحافظة.