نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بكفر الشيخ مسيرتين صباحيتين على رافد الطريق الدولي الساحلي بمركز الرياض وبمدينة دسوق لرفض الانقلاب العسكري وممارساته القمعية.
 
ورفع المشاركون في السلسلتين صورا للرئيس محمد مرسي وشارات ‏رابعة‬ العدوية وصور شهداء ومعتقلي المحافظة منذ الثالث من يوليو وحتى الآن.
 
كما رفعوا لافتات تطالب بوقف كافة الانتهاكات الوحشية وأساليب التعذيب التي تمارس ضد المعتقلين في سجون الانقلاب والإفراج الفوري عنهم.

وفي الجزيرة ببني سويف إنطلقت مسيرة قصيرة مفاجئة "فراشة" لطلاب ضد الانقلاب تنديدا بحكم العسكر وممارساته.

وفي برج العرب بالإسكندرية نظم طلاب ضد الانقلاب مسيرة طلابية في السابعة صباح اليوم رفضا للانقلاب تزامنا مع بدء النصف الثاني من الدراسة.

ورفع الطلاب لافتات احتجاجية مختلفة منها : " على فى سور الجامعه وعلى ... بكره الثوره تشيل ما تخلي"، "نعم للشرعيه .. لا للانقلاب .. كما ردد الطلاب هتافات مثل " احنا الطلبه ودى كلمتنا .. حكم العسكر على جزمتنا " مكملين ومش خايفين " وغيرها.

وفي مركزي بلبيس  وصان الحجر بالشرقية نظم التحالف الوطنى لدعم الشرعية  صباح اليوم الأحد، سلسلتين  بشريتين لرفض الانقلاب العسكري .. شهدتا تفاعلاً من المواطنين وأصحاب السيارات والمارة، وسط مشاركة من الشباب والنساء رافعين شارات ‫‏رابعة‬، وصور ‫الرئيس‬ مرسي‬ والشهداء والمعتقلين، ولافتات تندد بحكم العسكر وممارسات الداخلية بحق الشعب المصرى كما نددوا بسوء الأحوال الاقتصادية والمعيشية والاجتماعية للبلاد.

وأكد المشاركون علي استمرارهم في تنظيم فعالياتهم حتي القصاص لدماء الشهداء ومحاكمة القتلة من قادة الانقلاب وكل من تورط في سفك دماء المصريين.

وفي الفيوم نظم صباح اليوم ، عدد من طلاب المراحل الابتدائية والاعدادية والثانوية سلسلة طلابية علي كوبري المحمدية ببندر ‫‏الفيوم‬ ، في إطار الفعاليات الطلابية التي دعى لها عدد من الحركات الطلابية مثل " طلاب ضد الانقلاب " ، وحركة " 7 الصبح " بالفيوم ، وذلك تنديداً باستمرار اعتقال زملائهم الطلاب رغم صغر سنهم، والاحتجاج علي ممارسات الانقلاب القمعية ضد رافضيه.

وفي المنصورية بالجيزة انطلقت مسيرة حاشة لطلاب المدينة في السابعة من صباح اليوم تنديدا بمجازر الانقلاب ورفضا للحكم العسكري.

وردد الطلاب هتافات  "احنا الطلبه ودى كلمتنا .. حكم العسكر على جزمتنا" كما طالبوا بالإفراج عن جميع المعتقلين.