نافذة مصر

أصدر مكتب الدكتور جمال حشمت، عضو لجنة الأمن القومي والشئون الخارجية بمجلس الشورى، بيانا مساء السبت، نفى فيه المعلومات المغلوطة التي ذكرتها جميلة إسماعيل، أمين تنظيم حزب الدستور، عن المتهمين في حادثة الاعتداء على منزل د. حشمت.

وجاء في البيان الذي نشر على صفحة الدكتور حشمت على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":
"تصحيح من مكتب الدكتور جمال حشمت، عضو لجنة الأمن القومي والشئون الخارجية بمجلس الشورى، لما قالته جميلة إسماعيل، أمين تنظيم حزب الدستور، حول إحراق منزل النائب جمال حشمت وتبرئتها لإثنين من قيادات حزب الدستور من تهمة إحراق المنزل غير الصحيحة ، حيث أن المنزل لم يحترق من الأساس وبل كانت هناك محاولات فاشلة من أعضاء حركبة " تمرد " لاقتحامه وتصدى لهم أهالي المنطقة .

ويؤكد مكتب الدكتور جمال حشمت أن عضوي الحزب المذكورين في تصريحاتها بأنهم المتهمين في حرق المنزل لم يحرر محضراً ضد أين منهم.

ويتسأل مكتب حشمت من أين أتت إسماعيل بتلك المعلومات المغلوطة حول حرق المنزل وإتهام عضوين من حزب الدستور بإحراقه ، وقيامها بتبرئة من لم يتهم .

مشيراً إلى أنه كان من الأفضل لها أن تقوم بالإتصال بالدكتور جمال حشمت - الذي كان يتصل بها في أوقات المحن التي مرت بها - تستنكر الإعتداء على منزله ، وتستفسر عما وصل اليها من معلومات مغلوطة".