"التحالف الثوري لنساء مصر" يدين مقتل 21 شابا مصريا في ليبيا كما يدين رد الانقلاب باستهداف مدنيين وارتقاء اطفال ونساء لا ذنب لهم.

يدين "التحالف الثوري لنساء مصر" هذا الحادث الإجرامي والذي أودي بحياة 21 شابا من أبناء مصر، فمقتل هؤلاء الشباب جريمة كبري لا تعني شيئا سوي الاستخفاف بالمواطن المصري في كل مكان، ومن جانبه التحالف الثوري يعتبر أن الانقلاب وقادته هم السبب الرئيس في تلك الجريمة؛ فهم من جهة المتسبب الأول في الاستخفاف بدماء المصريين، فقد استخفوا هم بها أولا، وأقدموا علي المجزرة تلو الأخري ، ولذا لم يكن مستغربا أن يتجرأ مجرمون آخرون علي الدم المصري ويستبيحوه، فكرامة المواطن المصري منذ الانقلاب في تراجع وازدراء من العالم كله؛ بعد أن كانت ثورة يناير قد أكسبت المصريين عزة وفخرا أمام الجميع.
كما يدين التحالف الثوري تلك الهجمة الشرسة التي شنتها قوات جيش الانقلاب المصري علي مواقع في ليبيا فجر اليوم 16 فبراير 2015، ما أدي إلي مقتل نساء وأطفال لا ذنب لهم، وهو ما يسفر عن الوجه الإجرامي للانقلاب والذي لا يتعامل سوي بآلية قمعية لا تعرف سوي لغة الدماء، بدلا من أن تطال المجرم تطال مدنيين أبرياء.

وفي السياق نفسه يتقدم التحالف الثوري بخالص العزاء لأسر الضحايا جميعهم وذويهم، ويسأل الله تعالي أن يربط علي قلوبهم وأن يريهم اليوم الذي يتم فيه القصاص الكامل من كل من أراق الدماء واستباح الحرمات.