يحمل حزب الحرية والعدالة، قادة الانقلاب العسكري الدموي مسئولية حادث سقوط طائرة عسكرية اليوم في كوم أوشيم بمحافظة الفيوم ما أسفر عن مقتل 6 وإصابة فرد من طاقم الطائرة.
 
وقال الحزب في بيان له: إنه إذ ينعي ضحايا الحادث اﻷ‌ليم، يؤكد أن قائد الا‌نقﻼ‌ب العسكري السفاح والإ‌رهابي اﻷ‌كبر عبد الفتاح السيسي ووزير دفاعه صدقي صبحي، وأعضاء المجلس العسكري لطخوا شرف العسكرية المصرية بدماء اﻷ‌برياء من أبناء الشعب المصري، وأقحموا المؤسسة العسكرية في معترك السياسة على حساب كفاءة الجيش القتالية، وغيّروا من عقيدة الجيش لصالح جهات خارجية، وانشغلوا بتأمين حياتهم الشخصية على حساب أرواح الجنود والضباط.
 
وطالب الحزب بمحاسبة هؤلاء المجرمين على جرائمهم التي اقترفوها في حق الوطن والشعب.
 
كما أدان حزب الحربة والعدالة في بيانه، حادث التفجير المصطنع الذي شهدته اليوم منطقة بولا‌ق أبو العﻼ‌ بوسط القاهرة أمام وزارة الخارجية، ويستنكر استهانة قادة الا‌نقﻼ‌ب العسكري بأرواح أبناء الشعب المصري، ومحاولا‌تهم المفضوحة في تصدير مشاهد مصطنعه لخدمة أغراضهم الدنيئة في الداخل والخارج.
 
ويطالب الحزب جماهير الشعب المصري الحر الأبي بالاصطفاف الوطني، والتوحد الثوري، من أجل إنقاذ الوطن من يد هؤلاء الخونة والمجرمين، "وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون"
 
وجاء نص البيان
 
بيان بشأن تفجير بولا‌ق وسقوط طائرة عسكرية بالفيوم
 
يحمل حزب الحرية والعدالة قادة الا‌نقﻼ‌ب العسكري مسئولية حادث سقوط طائرة عسكرية اليوم في كوم أو شيم بالفيوم ما أسفر عن مقتل 6 وإصابة فرد من طاقم الطائرة.
 
وإذ ينعي الحزب ضحايا الحادث اﻷ‌ليم، يؤكد أن قائد الا‌نقﻼ‌ب العسكري السفاح والإ‌رهابي اﻷ‌كبر عبد الفتاح السيسي ووزير دفاعه صدقي صبحي، وأعضاء المجلس العسكري لطخوا شرف العسكرية المصرية بدماء اﻷ‌برياء من أبناء الشعب المصري، وأقحموا المؤسسة العسكرية في معترك السياسة على حساب كفاءة الجيش القتالية، وغيّروا من عقيدة الجيش لصالح جهات خارجية، وانشغلوا بتأمين حياتهم الشخصية على حساب أرواح الجنود والضباط.. ويطالب الحزب بمحاسبة هؤلاء المجرمين على جرائمهم التي اقترفوها في حق الوطن والشعب.
 
كما يدين الحزب حادث التفجير المصطنع الذي شهدته اليوم منطقة بولا‌ق أبو العﻼ‌ بوسط القاهرة، ويستنكر استهانة قادة الا‌نقﻼ‌ب العسكري بأرواح أبناء الشعب المصري، ومحاولا‌تهم المفضوحة في تصدير مشاهد مصطنعه لخدمة أغراضهم الدنيئة في الداخل والخارج.
 
ويطالب الحزب جماهير الشعب المصري الحر اﻷ‌بي بالا‌صطفاف الوطني، والتوحد الثوري، من أجل إنقاذ الوطن من يد هؤلا‌ء الخونة والمجرمين.
 
"وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون"
 
حزب الحرية والعدالة