بسم الله الرحمن الرحيم ...
بيان من حركة طلاب المدارس ضد الانقلاب بمناسبة مرور عام علي تأسيس الحركة ...
كان الطلاب على مدار العام الماضي شوكة في حلق الانقلاب تؤرق منامهم و تفقدهم السيطرة علي الدولة كان الطلاب و مازالوا هم القلب النابض للحراك الثوري المتصاعد في مصر سقط منا الكثير و مكان كل طالب يخرج العشرات و قد عاهدوا ربهم علي إكمال الطريق الذي اختاروه لآخره واثقين من نصر الله .

الآن وبعد عام من النضال في الشوارع نجدد معكم العهد بإكمال الطريق و تعدكم حركتكم حركة طلاب المدارس ضد الانقلاب انها ستفعل المستحيل و سنبذل كل غالي و نفيس لإسقاط هذا الانقلاب الغاشم ان شاء الله قريباً .

علي مدار العام الماضي خرج الطلاب بالعديد من الفعاليات الجديدة في كل انتفاضة و خرجوا بمسيرات في مدينة نصر لمساندة طلاب الأزهر في جامعتهم كما ساند طلاب المدارس طلاب جامعتي عين شمس و القاهرة في العديد فعالياتهم بفضل الله .

استهل الطلاب ذكري التأسيس بمسيرة مفاجئة في مدينة نصر اتجهت الي الإدارة التعليمية للأزهر و قامت بإغلاق الأبواب بالأقفال و السلاسل الحديدية و خرجت بالتزامن معها مسيرات عدة لطلاب الهرم و الجيزة و الغربية و هذه مجرد بداية بإذن الله .

و تجدد الحركة عهدها أمام الله و أمامكم انها لن تتنازل عن دماء الشهداء و لن نهدأ حتي يتحقق القصاص و تعود الحقوق لأصحابها بإذن الله .
دمتهم طلاب مجاهدين صامدين ثابتين مدافعين عن الحق ثائرين علي الظلم في كل مكان و زمان ان شاء الله .