نافذة مصر :

حقق نادي برشلونة الأسباني فوزا غاليا على يوفينتس الإيطالي بنتيجة 1/3 ليحرز لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه في المباراة التي جرت بينهما في ملعب برلين الأوليمبي.

أحرز أهداف برشلونة "إيفان راكيتيتش" و"لويز سواريز" و "نيمار دي سيلفا" ، بنما أحرز هدف يوفنتوس "ألفارو موراتا".

المباراة كانت سجالا بين الفريقين بالرغم من تقدم برشلونة المبكر إلا أن يوفي سيطر على نصف الشوط الأول قبل أن يعود برشلونة ليتحكم في زمام اللعب قبل نهاية الشوط .

في الشوط الثاني بدأ برشلونة اللعب بسيطرة كاملة على كل مجريات اللعب ، إلا أنه وبهجمة منظمة استطاع فريق يوفينتوس إدراك التعادل عن طريق مهارات "ماركيزيو" و"تيفيز" و"ليشنشتاينر" وبالطبع "موراتا" الذي استغل ارتداد تسديدة تيفيز من حارس البارسا ليسكنها الشباك محرزا هدف التعادل.

بعد ذلك تسيد اليوفي المباراة وكاد أن يتقدم إلا أن مرتدات برشلونة بنجومه الغير عاديين "ميسي" "نيمار"سواريز" جعلت له الغلبة ، فبعد ان تلاعب ميسي بدفاع اليوفي سدد كرة قوية تصدى لها الحارس الكبير "بوفون" إلا أن "سواريز" كان لها بالمرصاد محرزا هدف برشلونة الثاني.

وواصل الفريقين الهجمات المتبدادلة حتى تمكن برشلونة من إحراز ثالث أهدافه في الدقيقة 96 من مرتدة بين البديل "بيدرو" ونيمار" حيث أسكنها الأخير شباك اليوفي.

شاهد الأهداف من هنا