ارتفاع درجات الحرارة لمستويات عالية في ظل صيام لم تحل دون تواصل النضال والحراك لأحرار مدينة الحسينية الذين نظموا سلاسل بشرية علي طريق الحسينية المطار عصر اليوم ضمن مظاهرات "اسمعوا صوت الفقراء والمظلومين" التي دعا لها التحالف الوطني لدعم الشرعية؛ استمرارًا لموجة "ارحل" الممتدة والنضال المناهض للانقلاب العسكري وجرائمه.

وأكد الثوار إصرارهم على المضي قدماً، مع كافة أطياف الشعب المصري الحر، في طريق الثورة السلمية ، حتى اقتلاع حكم العسكر نهائيا، وعودة الجيش إلى ثكناته ومهمته الوحيدة وهي الدفاع عن الوطن، وإعادة الشرعية وعلى رأسها الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي.

وأضاف الثوار أنهم يتذكرون بإجلال وإعزاز انتصار الأبطال في حرب العاشر من رمضان/السادس من أكتوبر، ويترحمون على شهدائها البواسل، يرسلون أطيب تحية ملؤها الإجلال والتقدير والإعزاز إلى شهداء ومصابي ثورة 25 يناير في كل مراحلها، وإلى الصامدين الأحرار في سجون انقلاب العسكر، وعلى رأسهم فخامة الرئيس محمد مرسي زعيم الثورة.

كما ندد الثوار بحالة التردي التي تجتاح البلاد ومؤسساتها منذ الانقلاب العسكري الدموي الغاشم وغلاء الأسعار وتفاقم المشكلات مطالبين بعودة المسار الديمقراطي والانتصار للحرية والكرامة الإنسانية ومكتسبات ثورة 25 يناير

ووجه الثوار نداء إلي الشرفاء من قادة وضباط الجيش أن يعودوا إلى ثكناتهم وأن يردوا إلى الشعب قراره واختياره، لينعم أبناء شعب مصر بالعيش الكريم في دولة مدنية ديمقراطية حديثة، تحترم هويتها وتاريخها وحقوق جميع أبنائها، وتصنع مستقبلها بإرادتها الحرة المستقلة.. (ويقولون متى هو قل عسى أن يكون قريبا).

رفع الثوار صور الرئيس محمد مرسي وأعلام مصر وشارات رابعة العدوية، وصور الشهداء والمعتقلين، وأخري تصف حال مصر المتردي في ظل حكم العسكر.