نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود في تحقيق فوزه الثاني بالدوري على حساب غزل المحلة بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب المحلة، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز.


وسجل إسلام مسعود هدف الحرس في الدقيقة 49، في هجمة عسكرية بدأت بتمريرة بالكعب، ومرت بتسديد الكرة وارتدادها من حارس المحلة، لتعود إلى مسعود إلى وجهها إلى الشباك.


وحقق حرس الحدود فوزه الثاني في الدوري على حساب المحلة الذي لم يتذوق طعم الفوز منذ بداية الموسم، ليحتل الحرس المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 12 نقطة، تاركًا المحلة في المركز الأخير برصيد 10 نقاط، وقد تأكد هبوط الفريقين رسميًا إلى دوري القسم الثاني.


وكانت أخطر فرص اللقاء في الدقيقة 73 بتمريرة بينية طويلة منحت انفرادًا تامًا لإسلام جمال، لاعب المحلة، الذي سدد كرة مرت فوق القائم بقليل.


يذكر أن المحلة لم يذق طعم الفوز منذ فوزه الأخير على بلدية المحلة في دورة الترقي من الموسم الماضي، كانت في تاريخ 11 يونيو 2015، حيث فاز الغزل بهدفين مقابل هدف، ليصعد إلى الدوري الممتاز في هذا الموسم، بينما غابت الانتصارات عن الفريق منذ ذلك اليوم.