الدقهلية

اتهمت خمس أسر بمحافظة الدقهلية الأجهزة الأمنية بإخفاء ذويهم قسرياً لمدد تصل لخمسة أيام حتى الآن، حيث أكدوا اعتقال ذويهم في مواقف متفرقة في حين لازالت الداخلية تُنكر احتجازهم حتى الآن ولم يتم عرضهم على النيابة، مما دعى ذويهم لإرسال تلغرافات عاجلة تشكوا إخفائهم للنائب العام وللداخلية وللأجهزة الرسمية للتحقيق الفوري في تلك الوقائع.

المواطنون هم "محمد محمود العطار" - مهندس ميكانيكا بإدارة الري، ونجله أسامه - طالب بكلية الهندسة جامعة المنصورة، و "محمد جودة محمد همام" مدرس بالأزهر، والذين قالت أسرهم أنه تم اعتقالهم في يوم 26 من أغسطس الجاري من منازلهم بمركز "ميت غمر" بمحافظة الدقهلية.

بالإضافة لـ "إبراهيم الحداد" الطالب بكلية الهندسة جامعة المنصورة، الذي قالت أسرته أنه اعتقل من منزله بالمنصورة يوم الجمعة 28 أغسطس، ولازال رهن الإخفاء القسري لليوم الرابع على التوالي.

والمعتقل الخامس هو "أنس شوشة" الطالب بكلية الصيدلة جامعة المنصورة، الذي قالت أسرته أنه تم اعتقاله يوم الجمعة أيضاً 28 أغسطس من القاهرة، واقتياده لمكان مجهول ومنذ ذلك الحين لم يتمكنوا من الوصول له ولا عرضه على النيابة لليوم الرابع على التوالي.