أخبار النافذة

الرياضة

إصابة حارس الزمالك بكورونا

أعلن نادر السيد، حارس الأهلي والزمالك الأسبق، إصابة نجله أحمد، حارس الأبيض بفيروس كورونا.

وقال السيد خلال تصريحات صحفية "بالفعل المسحة التي أجراها نجلي أحمد، أثبتت إصابته بكورونا".

وتابع، "الحالة مستقرة والصداع خفيف، وطبيب الفريق محمد أسامة أكد أنه لا توجد أي خطورة، وخلال خمسة أيام سيجري ابني مسحة جديدة، للتأكد من إصابته".

وكان الجهاز الفني للفريق واللاعبون، قد خضعوا لمسحة كورونا أمس داخل النادي، والتي تأكد من خلالها إصابة مدحت عبد الهادي مدير الكرة بفيروس كورونا، على أن يخضع لعزل صحي ومسحة أخرى خلال الفترة الجارية، وذلك حتى إشراف محمد أسامة طبيب الفريق، بينما تبين سلبية مسحة جميع اللاعبين.

كما أثبتت التحاليل التي خضع لها حازم إمام، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سلبية مسحته، التي أجراها أمس بعد اشتباه إصابته بفيروس كورونا المستجد، على أن يجري تحاليل طبية غدا والمنتظر تواجده في التدريبات خلال 48 ساعة.

بينما تعرض محمد حسن لاعب وسط الفريق، للإصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد التحاليل التي أجراها خلال الساعات القليلة الماضية.

وأعلن حسن، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إصابته بكورونا، قائلا "نتيجة التحاليل إيجابية الحمد لله، وأرجو الدعاء بالشفاء".

ويستعد فريق الكرة بنادي الزمالك، للمباريات المقبلة سواء ببطولة كأس مصر أمام أف سي مصر يوم 21 نوفمبر في ستاد السويس أو مواجهة النادي الأهلي بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم 27 نوفمبر الجاري.

وعقد البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق، جلسات مكثفة مع اللاعبين موجها لهم بعض النصائح الفنية المقرر تنفيذها خلال الفترة المقبلة، حيث حرص الجهاز الفني على خوض اللاعبين لبعض التدريبات البدنية بالكرة وبدونها.

التعليقات / عدد التعليقات (0)

ضع تعليقك

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة