في مفاجأة مدوية، اكتفى الأهلي بالتعادل مع طنطا بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين باستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

ووقع المغربي وليد أزارو على هدف الأهلي في الدقيقة 41، بعد استغلال كرة طولية من أحمد فتحي، ليسدد الكرة في الزاوية اليمنى، بينما رد طنطا بهدف التعادل في الدقيقة 62، بخطأ من أيمن أشرف.

شهد المباراة سيطرة من لاعبي الأهلي، وسط محاولات من طنطا لشن هجمات مرتدة، وكانت أبرز فرص الأهلي في الدقيقة 16 عن طريق أحمد الشيخ الذي وجه رأسية خطيرة بجوار القائم الأيمن، والدقيقة 58 بصاروخيتين من أجايي وأحمد فتحي، الأولى تصدى لها حارس طنطا، والثانية مرت بجوار القائم.

في المقابل، كانت أبرز فرص طنطا في الدقيقة 76، بانفراد تام من حمادة جلال، قبل أن يتألق حارس الأهلي، أحمد عادل عبد المنعم، في التصدي للكرة.

وشهد اللقاء لقطة مثيرة للجدل بلمسة يد على مدافع طنطا في الدقائق الأخيرة، داخل منطقة الجزاء، بينما قرر الحكم استئناف اللعب في اللقاء.

ورفع الأهلي رصيده إلى 26 نقطة، محافظًا على موقعه في وصافة الدوري، بفارق 4 نقاط عن الإسماعيلي المتصدر، مع استمرار النتائج المتذبذبة بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام المقاصة، في حين يأتي طنطا في المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة.