أخبار النافذة

الاخبار / حقوق وحريات

زوجة “البلتاجي” تحذر: انتشار الفيروس داخل السجون لن يفرق بين سجين وسجان

حذرت السيدة سناء عبد الجواد، زوجة المناضل المعتقل الدكتور محمد البلتاجي من خطورة انتشار فيروس كورونا داخل سجون الانقلاب، مؤكدة أن المعتقلين في خطر حقيقي، وأن الفيروس لن يفرق بين سجين وسجان.

وكتبت، عبر صفحتها على فيسبوك: “السجون بيئة نشطة لانتشار الفيروس والعدوى، ولن يفرق الفيروس بين سجين وسجان، وفي ظل منع من كل شيء الأطعمة الصحية والماء النظيف ومنع الادوية وكل رعاية طبية وكل المنظفات ومنع التعرض للشمس والزيارات ومنع من كل شيء”.

وأضافت: “المعتقلين في خطر حقيقي.. إيران أفرجت عن ٧٠ ألف أسير خوفا من تفشى المرض..السجون المصرية بها أكثر من ٥٠ ألف معتقل ماذا سيكون مصيرهم فى ظل ما نسمعه عن إصابات البعض… أما من وقفة للتعامل مع كارثة ستسألون عنها؟!”

وتابعت: “زوجي د. البلتاجي وابني أنس البلتاجي واخواننا المعتقلين واخواتنا المعتقلات.. احفظهم يا رب بحفظك ورعايتك.. نلتمس منك يا رب الحماية والرعاية، فلا حول ولا قوة إلا بك العلى العظيم.. باسمك اللهم الذي لا يضر مع اسمك شيء في الأرض ولا في السماء نستودعك أحبابنا المستضعفين”.

واختتمت قائلة: “الله اكبر الله اكبر الله أعز مما نخاف ونحذر .. يارب سلم يارب سلم.. لا تنسوهم بالدعاء.. اخوانا لكم غيبتهم السجون سبع سنين”.

التعليقات / عدد التعليقات (0)

ضع تعليقك

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة