أخبار النافذة

الاخبار / اخبار مصر

"أوبسرفر" تؤكد تلقي السيسي ونوابه (ساعات) هدية من السعودية بقيمة مليون ونصف دولار


نشرت صحيفة "ميدل إيست أوبسرفر" الوثائق المسربة من اللمملكة العربية السعودية التي تفيد بأن السيسي كان على رأس قائمة تلقي الهدايا من المملكة.


وقالت الصحيفة في تقريرها أن السيسي حصل على ساعة روليكس الثمينة المرصعة بـ "الماس" و"الزمرد" التي تكلف 290،000 -300،000 دولار أمريكي.


وأكدت الصحيفة أن السيسي ليس العضو الوحيد الذي تلقى الهدية من النظام الانقلابي، ولكن حصل كل من رئيس مجلس انواب السيسي ورئيس الوزراء الانقلابي على ساعة "رولكس دايتونا كوسموجراف" التي تكلف 195 ألف دولار أمريكي. وهذا ما يفسر بوضوح الترحيب لم يسبق له مثيل من الملك سلمان في البرلمان الانقلابي.


وأضاف الصحيفة أنه علاوة على ذلك، تلقى 508 من الاعضاء الذكور المصريين في البرلمان هدية أقل تصنيفا، ساعة "تيسو تي تاتش الشمسية" بتكلفة 1300-1500 دولار أمريكي لكل عضو، في حين حصلت  87 عضوات في البرلمان على ساعة تكلفتها 3800-4500 ريال للواحد.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن المصريين الوزراء والمسؤولين والإعلاميين والصحفيين وجميع العاملين في الفريق الرئاسي الانقلابي ، الذي قام بالدفاع عن تنازل سيسي عن الجزيرتين، تلقى هدايا مالية من المملكة العربية السعودية، وفقا لوثائق مسربة.

 

إقرأ أيضا : عربي 21 : السيسي ونوابه تلقو عطايا بقيمة مليون ونصف دولار في اتفاقية تسليم الجزر (وثائق)

 

 

التعليقات / عدد التعليقات (0)

ضع تعليقك

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة