أخبار النافذة

ميديا

كورونا يرعب خيتافي: لن نواجه إنتر بإيطاليا ومستعدون للخسارة

رفض فريق خيتافي الإسباني السفر إلى إيطاليا لمواجهة نظيره إنتر ميلان غدا الخميس برسم منافسات ذهاب دور الـ16 في الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وقال رئيس نادي خيتافي أنخيل توريس رئيس خيتافي في مقابلة مع إذاعة أوندا سيرو الإسبانية: "بحثنا عن بدائل أخرى للعب في ضيافة إنتر. لا نريد أن نكون في محور انتشار فيروس كورونا. لا نريد ذلك. لقد طلبنا أيضا من الاتحاد (الإسباني) أن يطالب بإلغاء اللقاء". 

وتمثل منطقة لومبارديا، التي يقع فيها إنتر ميلان، مركزا لأسوأ انتشار لفيروس كورونا في أوروبا ما دفع الحكومة الإيطالية لتضييق الخناق على التنقلات وإغلاق الأماكن العامة هناك. ومن المفترض أن يستضيف استاد سان سيرو المباراة دون حضور مشجعين. 

وقال توريس: "لو كان علينا خسارة المواجهة إذن فلنخسر المباراة. لا نريد أي مخاطرة. نحن متحمسون لهذه المباراة لكن إذا كان يجب علينا الخسارة فلا بأس في ذلك". 

وكانت رابطة اللاعبين في إسبانيا ورابطة اللاعبين في إيطاليا طالبتا سويا الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعدم لعب لقاء إشبيلية وروما وخيتافي وإنتر ميلان في ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي بسبب فيروس كورونا وحفاظا على سلامة اللاعبين.

وقررت إسبانيا يوم الثلاثاء تعليق كل الرحلات الجوية المباشرة من إيطاليا، رغم عدم إيقاف الرحلات إلى الدولة الموبوءة، لمدة أسبوعين في محاولة لاحتواء انتشار فيروس كورونا. 

التعليقات / عدد التعليقات (0)

ضع تعليقك

  اذا لم تظهر الصور اعد تحميل الصفحة